محاضرة عن قانون كرة الصالات وأحدث التعديلات لتجمع الإعلاميين الرياضيين الفلسطينيين

 


نظم تجمع الإعلاميين الرياضيين الفلسطينيين في لبنان (PSMA) محاضرة عبر تطبيق زوم ، حاضر فيها الحكم الدولي اللبناني في لعبة كرة الصالات الكابتن : " خليل بلهوان ".

المحاضرة شارك فيها عدد كبير من ممثلي الأندية الرياضية الفلسطينية واللاعبين في لبنان، وقد وصل عددهم إلى ٥٦ مشاركاً.

بدأت المحاضرة بكلمة لرئيس التجمع الأستاذ أيمن هواش، رحب خلالها بالحاضرين، وأكد على أهمية مشاركتهم بالنشاطات الرياضية لما لها من أهمية لتفعيل دور الأندية الرياضية الفلسطينية، والإضاءة على مهارات الشباب الفلسطيني في الرياضات كافة.

بدأ الحكم الدولي الكابتن " خليل بلهوان " المحاضرة بالتعريف عن رياضة كرة الصالات، قوانينها وأهم التفاصيل المتعلقة بالملعب، وعدد اللاعبين، والقوانين التي تحكم اللاعبين واللعبة.

وقام الكابتن "بلهوان" بشرح أبرز التعديلات التي طرأت على اللعبة، لجهة القوانين، واحتساب الأخطاء، وهي التعديلات الأولى بعد آخر تعديل حصل عام ٢٠١٦.

كما قدم شرحاً عن المدرب، وأبرز المهارات التي يجب أن يتمتع بها، والتي يفرضها كل اتحاد حسب قوانينه الداخلية.

واختتمت المحاضرة بتوجيه المشاركين لعدد كبير من الأسئلة للمحاضر "بلهوانحول لعبة كرة الصالات والتعديلات التي طرأت عليها.

وقام رئيس التجمع الأستاذ أيمن هواش باختتام اللقاء، واعداً الحضور بمحاضرات متنوعة سيتم التجهيز لها بشكل دوري حول قوانين الألعاب الأخرى.

كما شكر هواش كلاً من الأمين العام لاتحاد كرة القدم اللبناني جهاد الشحف " أبو فراس " ، و عضو لجنة كرة الصالات المحاضر الآسيوي " دوري زخور" على دورهما في إنجاح المحاضرة.











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق