فلسطين تجمعنا تكرم مستشفى الهمشري

 



قام وفد من إدارة جمعية فلسطين تجمعنا بزيارة مدير مستشفى الهمشري الدكتور رياض ابو العينين لتقديم الشكر والتقدير والعرفان بالجهد الجبار الذي يقوم به الطاقم الطبي من خدمات ومواجهته معركة بوجه فيروس العصر الذي يهتك بالعالم اجمع فيروس كورونا، فجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني مستشفى الهمشري تقدم الخدمات الطبية لكل من يطرق بابها من جنسيات مختلفة، فهي تملك نخبة من الاداريين والطاقم الطبي المتميز بقيادة حكيمة من مديرها الدكتور رياض ابو العينين.


فتحدث أمين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة الحاج احمد حداد ورئيس جمعية فلسطين تجمعنا الحاج مفيد زيد حيث اثنى الطرفين على الدور الجبار للجهاز الطبي في خدمة شعوبنا بقيادة مدير المستشفى الدكتور رياض ابو العينين.


من جهته رحب الدكتور ابو العينين بوفد جمعية فلسطين تجمعنا وشكرهم على اللفتة المميز، وصرح انهم في الصفوف المتقدمة لمواجهة الوباء بكل امكانياتهم المتاحة، وهذا المستشفى يقدم كافة الخدمات الطبية للشعب الفلسطيني واللبناني والسوري وكل من يلجأ اليها من شعوب العالم.


وقد قدم الوفد درع تكريمي كعربون شكر وتقدير لكافة العاملين في المستشفى.


مثل الوفد:

مسؤول المكتب الحركي في صيدا الاخ احمد حداد، مسؤول الأندية الحركية صيدا الأخ عارف خشون، رئيس الجمعية الحاج مفيد زيد، أمين السر الحاج نبيل رفاعي، مسؤول العلاقات العامة الحاج نمر اليوسف، الاعضاء الأخ سليم زيبق والأخ هاني الرواس، الاخ خالد بدورة، المدير الميداني الحاج عفيف النسر.
























تصوير فادي عناني