لجان العمل توزّع أدوية مجاناً على أهالي "الرشيدية"

 


قدّمت لجان العمل في المخيمات أدوية لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في مخيم الرشيدية، ومستشفى بلسم، ليتم توزيعها على  الأهالي في المخيم بشكل مجاني.

تم التوزيع بهذه الطريقة، لعدم التمكن من إجراء يوم صحي مجاني في المخيمات بسبب جائحة كورونا، ومن باب الحرص على السلامة العامة، وذلك بحضور كل من  مدير المستشفى، الدكتور يوسف عجاوي، ومدير الإدارة في المستشفى الاستاذ سامر موسى، وأعضاء اللجنة الشعبية في المخيم ،  ونائب مسؤول الملف الفلسطيني في حزب الله، الشيخ عطالله حمود، ومسؤول لجان العمل في المخيمات الحاج أبو حسن سميح.

وقال حمود في كلمة له، أننا"جئنا اليوم إلى مخيم الرشيدية لنقدم بعض الأدوية للطب العام والأطفال، ومن هنا نؤكد وقوف الجمهورية الاسلامية الايرانية إلى جانب الأخوة الفلسطينين، كما نؤكد باسم لجان العمل في المخيمات وقوفنا الى جانب كل الشعب الفلسطيني في المخيمات والشتات لنقدم لهم كل الدعم". 

وأضاف: "فلسطين هي البوصلة وهي القضية ونحن معهم كتفاً بكتف حتى تحرير فلسطين".  بدوره شكر د. عجاوي القيمين على هذه المبادرة الطيبة واللفتة الكريمة وبارك للجمهورية الاسلامية الايرانية انتصارها على الظلم، وإن شاء الله موعدنا وإياكم في فلسطين."

من جهته توجه رئيس مركز بدر الكبرى، الشيخ محمد قدورة:  بالتهنئة والتبريك للجمهورية الإسلامية الإيرانية بانتصار ثورتها المباركة بقيادة الإمام الراحل الخميني، وشكرها على وقوفها الدائم والمستمر الى جانب الشعب الفلسطيني وتقديم الدعم له من كل النواحي".

تجدر الاشارة بأن لجان العمل في المخيمات قدمت أدوية( صحة عامة واطفال) الى مخيمات لبنان كافة، وذلك بمناسبة ذكرى انتصار الثورة الاسلامية المباركة في إيران وذكرى القادة الشهداء.