جماهيري حمـــاس يكرم العمال في عين الحلوة : ندعم حصول العامل على كامل حقوقه

 قال رأفت مرة مسؤول العمل الجماهيري في حركة حماس في لبنان ان العامل الفلسطيني تحدى الصعاب السياسية والتهديدات الاجتماعية والأمنية ، وحقق انجازات كبيرة على المستويات الاقتصادية والإنسانية ، وشارك مع مختلف شرائح المجتمع في تثبيت الهوية الوطنية ودعم المقاومة والتمسك بحق العودة.
كلام مرة جاء خلال احتفال نظمه العمل الجماهيري في حركة حماس اليوم الاحد ، لتكريم العمال الفلسطينيين في مجمع خالد بن الوليد في مخيم عين الحلوة ، حضره ممثلون على اللجان الشعبية ولجان الأحياء والقواطع والمؤسسات الأهلية والقطاعات المهنية والتجارية وحشد من العمال والحرفيين ومسؤولين من الاونروا.
وثمن مرة الدور الذي قام به العامل الفلسطيني في الداخل والخارج ، وشدد على حق العامل الفلسطيني في العمل في جميع المهن دون استثناء ، وفي نيل حقوقه كافة ، خاصة الحق في الضمان الاجتماعي والرعاية الصحية وتعويض نهاية الخدمة.
ووجه التحية لجميع العمال الفلسطينيين.
وعن الوضع الفلسطيني العام قال مرة ان الأشهر القليلة الماضية اثبتت بالدليل الواضح وحدة شعبنا الفلسطيني على مشروع المقاومة والتحرير والعودة، واظهرت مكامن ضعف العدو الصهيوني، وشدد على أن جميع الفلسطينيين شركاء في معركة الدفاع عن القدس والمسجد الأقصى المبارك.
وتحدث الدكتور إبراهيم الخطيب مدير الاونروا في منطقة صيدا فقدم عرضا لأعمال الاونروا وما تواجهه من صعاب على مختلف الصعد ، واشاد بدور العمال.
ثم القى احمد عباس كلمة العمال فطالب بانصاف العامل الفلسطيني ومنحه حقوقه واثنى على دور العمال.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق