جبهة التحرير الفلسطينية في حفل الاستقبال المركزي من عين الحلوة: ستبقى عيوننا شاخصة إلى فلسطين

واصلت جبهة التحرير الفلسطينية نشاطاتها في يومها الوطني "٢٧ نيسان". حيث أقامت حفل استقبال مركزي في مركز القائد سعيد اليوسف في مخيم عين الحلوة.

واستقبلت قيادة الجبهة برئاسة عضو اللجنة المركزية وعضو القيادة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية في لبنان يوسف ناظم اليوسف بحضور أعضاء اللجنة المركزية الحاج أبو وائل كليب، ومحمود حجير، وأسامة عباس الجمعة، ومسؤول منطقة صيدا يحيى حجير، وقيادة وأعضاء الجبهة، والمكتب الحركي والنقابي ومكتب المرأة وشبيبة التحرير الفلسطينية، استقبلوا المهنئين باليوم الوطني للجبهة من الأحزاب والقوى الوطنية والإسلامية الفلسطينية، والعلماء والاتحادات والنقابات، ومكتب المراة، ولجان الأحياء والفاعليات الشبابية والنسائية.
وشكر اليوسف وقيادة الجبهة الحضور، مؤكداً الوقوف إلى جانب شعبنا بأمنه وأمانه، والمطالبة بحقوقه المدنية والاجتماعية لينعم بحياة كريمة مستقرة حتى عودتنا إلى مدننا وقرانا في فلسطين التاريخية .. وأكد أن عيوننا ستبقى شاخصة إلى فلسطين .. وأن النصر آتٍ لا محال.
وفي ختام النشاط، أعلن فضيلة الشيخ علي اليوسف باسم العائلة إعادة العمل في مركز القائد سعيد اليوسف "الثقافي الاجتماعي" بعد إعاده تاهيله وتطويره .. واستذكر مسيرة القائد سعيد اليوسف المُشرفة إلى حين فقدانه أثناء الاجتياح الاسرائيلي للبنان عام ٨٢. ونوّه بالسيرة العطرة والدور الوطني الذي نفتخر به كعائلة وكأبناء مخيمات فلسطينية للقادة الشهداء أبا السعيدين محمد اليوسف "أبو الفقراء"، وصلاح اليوسف بشخصيته المحبوبة ودوره البارز في وأد الفتن على صعيد لبنان.













ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق