اللجان الشعبية تلتقي أمين سر فصائل المنظمة وحركة فتح في منطقة صيدا

إلتقى وفد اللجان الشعبية الفلسطينية برئاسة مسؤولها في منطقة صيدا الدكتور عبد الرحمن أبو صلاح، وبحضور أمين سر اللجنة بعين الحلوة الأخ محمد أيوب والأخوة أعضاء اللجنة الشعبية في عين الحلوة، الأخ اللواء ماهر شبايطة أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صيدا، اليوم الإثنين الموافق في 6/3/2023، في مقر حركة فتح بعين الحلوة.
إستمع الوفد للأخ اللواء شبايطة الذي عرض لآخر المستجدات في عين الحلوة وحيث أكد على إستمرار قنوات التواصل بين مختلف القوى الفلسطينية في عين الحلوة، وقد إجمعت القوى الفلسطينية على التمسك بخيار حماية المخيم وأهلنا في المخيم، والعمل بيقظة وبحرص على تجنيبه محاولات العبث للنيل من حالة الأمن والإستقرار الإجتماعي فيه. 
وعلى ضوءه وبذات السياق أكد اللواء شبايطة على مكانة ودور هيئة العمل الفلسطيني المشترك بمنطقة صيدا، وأيضًا على دور القوة الفلسطينية المشتركة وخاصة لناحية متابعة القضايا الطارئة بالمخيم، وأن القوة المشتركة تبذل وبالتعاون مع القيادة الفلسطينية المشتركة قصارى جهدها لتعزيز حالة الإستقرار، وعمل ما أمكن حفاظًا على أهلنا وأبناء شعبنا الفلسطيني في المخيم والجوار.
من ناحيته ثمن وفد اللجان مساعي ودور القيادة المشتركة وكذلك القوة الفلسطينية المشتركة، كما ونوه بدور وحرص قوات الأمن الوطني الفلسطيني  في تسيير شؤون الناس، مؤكدين على تواصلهم مع هيئة العمل المشترك ومع القوة المشتركة.
وكذلك مع قوات الأمن الوطني وأن اللجان الشعبية على إستعداد دائم للتعاون والتنسيق والتواصل مع لجان القواطع والفعاليات...إلخ، وتضع نفسها بالتصرف ولما فيه خدمة قضايا وحاجات أهلنا في المخيم.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق