المكتب الحركي للشباب والرياضة في الشمال يختتم دوري كأس الشهيد الفلسطيني الرياضي


 برعاية المكتب الحركي للشباب والرياضة في الشمال، وإحياءً لذكرى يوم الشهيد الفلسطيني، اختتم نادي الضفة الرياضي كأس الشهيد الفلسطيني لكرة القدم بمهرجان رياضي، حضره عضو قيادة المنطقة الأخ محمد أبو عادل، ومسؤول المكتب الحركي للشباب والرياضة في الشمال الأخ جمال واكد، ومسؤول المكتب الحركي في نهر البارد الأخ مراد واكد، واللجنة الرياضية والأندية والفرقة الكشفية إلى جانب مشاركة العديد من الفعاليات الرياضية في المخيّم وحشد من مشجعي الرياضة على أرض ملعب مخيم نهر البارد الكبير، اليوم الأحد ١٩-٢-٢٠٢٣. 
وقد جمعت المباراة النهائية فئة ال(٢٠٠٧- ٢٠٠٩) بين فريقي الناصرة والضفة، حيث فاز نادي الضفة بنتيجة (٢-٠)، وفئة ال(٢٠٠٩) جمعت بين فريقي اليرموك والخليل. 
كلمة المكتب الحركي للشباب والرياضة ألقاها الأخ مراد واكد، وقال: "في ذكرى يوم الشهيد الفلسطيني نستذكر الشهيد المؤسس الرمز ياسر عرفات، وسائر الشهداء الذين عمدوا مسيرة النضال الفلسطينية بالدم المجبول بالتضحية والعطاء، فكان هذا الكأس (كأس الشهيد الفلسطيني) عربون وفاء وتقدير لهم".
وأكد التشبث بالأرض والهوية الوطنية الفلسطينية والدفاع عن فلسطين بشتى الوسائل وفي مختلف المحافل والميادين، ونقل الراية من جيل إلى جيل على أمل اللقاء على أرض الوطن فلسطين محررة من دنس الإحتلال. 
وكانت هناك مجموعة مداخلات للإخوة محمد أبو عادل وحسام رمضان "أبو أرز" توجهوا فيها بالتحية والتقدير إلى نادي الضفة الرياضي إدارة ولاعبين على جهودهم المبذولة من أجل الرياضة، وطالبوا بضرورة استعادة الصرح الرياضي الكبير أرض ملعب الشهداء الخمسة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق