اللواء عبدالله يستقبل وفدًا من عائلة الشهيد القائد عمر عبد الكريم بمكتبه في مخيّم الرشيدية



 استقبل القائد العسكري والتنظيمي لحركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، وفدًا من عائلة الشهيد القائد عمر عبد الكريم، يرافقهما عضو قيادة حركة "فتح" في شُعبة الساحل ومسؤول إعلامها أبو شريف رباح، وذلك بخصور عدد من قيادة وكوادر حركة "فتح" في منطقة صور يوم الجمعة ١٣-١-٢٠٢٣ بمكتبه في مخيّم الرشيدية.
بدايةً رحّب اللواء عبدالله بعائلة شهداء حركة "فتح" المناضلين الشهيد القائد عمر عبد الكريم والشهيدين حسن وحسين الصادق، هذه العائلة الفلسطينية والفتحاوية المناضلة التي قدمت ثلاثة من أبنائها شهداء على طريق تحرير فلسطين وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
وأضاف اللواء عبدالله: "نرحب بكم في مقر حركة "فتح" البيت الجامع لجميع أطياف الشعب الفلسطيني وفصائله"، وقال: "إننا كشعب فلسطيني مشرد كل يوم نفتقد أحبتنا وندفنهم بعيدًا عن الأرض التي نحبها ونعشقها أرض الآباء والأجداد أرض فلسطين الحبيبة، ونعيش في حسرة منذ سبعين عامًا وما يزيد لأننا ندفن أحبتنا كالغرباء في مرارة الشتات".
ووجه اللواء عبدالله التحية لروح الشهيد القائد عمر عبد الكريم وأخويه الشهيدين حسن وحسين ولشهداء شعبنا الفلسطيني وأمتنا العربية والإسلامية كافةً وفي مقدمهم الشهيد الرمز ياسر عرفات، الذين خطو بدمائهم طريق الحرية، وبتضحياتهم صنعوا عزة وكرامة الأمة.
من جهتها قالت شقيقة الشهيد عمر عبد الكريم الحاجة انشراح الصادق: "جئنا بِاسم جميع أبناء العائلة نقدم الشكر والامتنان أولاً لهذه الحركة الثورية المناضلة الممتدة تضحياتها من الشهيد أحمد موسى بطل نفق عيلبون إلى قائدنا ورمزنا الأب الخالد فينا ياسر عرفات مرورًا بعمر عبد الكريم وحسن وحسين، وصولاً للنابلسي والزبيدي وأبو جنيد وقافلة كبيرة من الشهداء الأبرار الذين ارتقوا من أجل تحرير فلسطين. 
كما جئنا نقدم الشكر والتقدير لأخونا سيادة اللواء توفيق عبدالله على وقوفه إلى جانبنا ومواساتنا في مصابنا الأليم بوفاة أخينا الشهيد حسين صادق (أبو حسن)".
 ثُم قدّم الوفد درعًا تكريميةً عربون وفاء وتقدير لسيادة اللواء توفيق عبدالله على وقوفه إلى جانب أبناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق