جبهة التحرير العربية تحيي الذكرى السنوية السادسة عشرة لاستشهاد الرئيس صدام حسين

 بحضور عضو اللجنة المركزية للجبهة مسؤول الساحة اللبنانية أبو حسان، وقادة فصائل العمل الوطني والإسلامي الفلسطيني، وممثلي الاتحادات، واللجان الشعبية، وحزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي، وقيادة القوة المشتركة الفلسطينية، وحشد جماهيري كبير، أحيت اليوم جبهة التحرير العربية ذكرى استشهاد الرئيس صدام حسين، حيث رفعت صور الرئيس الشهيد صدام حسين وياسر عرفات ورايات فلسطين والجبهة والتي رفعها شبيبة وأشبال الجبهة. 
وبعد قراءة سورة الفاتحة على أرواح الشهداء الأبطال ألقى أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة كلمة المنظمة حيَّا فيها روح الشهيد صدام حسين ودعمه لنضال شعبنا الفلسطيني ودور العراق الذي شكل رافعة نضالية من خلال دعمه لأسر الشهداء والأسرى والجرحى وخصوصًا خلال الانتفاضة الشعبية.
وعاهد اللواء شبايطة الشهداء صدام حسين والشهيد ياسر عرفات وكل شهداء أمتنا على الاستمرار بالنضال حتى دحر الاحتلال. 
وألقى عضو قيادة الساحة اللبنانية الرفيق ياسين أبو صلاح، كلمة الجبهة مُرحبًا بالحضور، ومؤكدًا أن هذه المناسبة ليست لذرف الدموع بل لنؤكد على وفائنا لرجل عشق فلسطين وأمته وقدم في سبيلها أغلى وأعز التضحيات.
كما حيا الرفيق أبو صلاح الانطلاقة المجيدة لحركة "فتح"، موجهًا التحية والتقدير إلى قيادة وكوادر ومناضلي "فتح" وإلى أرواح شهدائها وعلى رأسهم الرئيس الشهيد الرمز أبو عمار.
وأكد على دور القيادة الفلسطينية وعلى رأسها السيد الرئيس محمود عباس في تمسكها بالثوابت الوطنية لشعبنا.
وندد الرفيق أبو صلاح بالإعتداءات على أبناء شعبنا، مؤكداً على ضرورة تطبيق الاتفاقيات الموقعة وأخرها إعلان الجزائر. وأشاد بجهود الدبلوماسية الفلسطينية التي استطاعت أن تنتزع قرارًا سياسيًا دوليًا بإحالة ملف الاحتلال إلى محكمة العدل الدولية.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق