الدكتور محمد الجليل يقدم لوحة فلسطينية للاستاذ عصام فاخوري في مخيم البص


برعاية وحضور رئيس المركز الحضاري للحوار المهندس السيدد٠ سمير الحسيني، تمّ افتتاح قسم خاص لعلاج الآلام بأحدث تقنيات اللايزر، بإدارة الدكتور محمد أحمد الجليل في مركز الجليل مخيم البص بجنوب لبنان .
وقد شارك في حفل الافتتاح رئيس الدائرة السياسية في الحرس القومي العربي الأستاذ عصام فاخوري، إلى جانب عدد من الفصائل الفلسطينية والأحزاب اللبنانية والجمعيّات والمؤسسات الفاعلة في المخيم. وبهذه المناسبة قدّم د. محمد أحمد الجليل لوحة فنيّة من أعماله عربون محبة ووفاء للأخ عصام فاخوري. وبعدها قام فاخوري بزيارة لحركة الجهاد الإسلامي في المخيم، والتقى ممثلي التنظيمات الفلسطينية، وأكّد خلال لقاءاته على لحمة الدم الفلسطيني ووحدة الساحات مستنكرًا الجرائم الإسرائيلية في غزة والضفة الغربية، لا سيّما ما حصل مؤخرًا من اغتيالات لعناصر من الجهاد الإسلامي في مخيم جينين، وأكّد على ضرورة مواجهة الغطرسة الصهيونية بشتّى الوسائل.
وقد لاقى هذا الموقف ثناءً من الحاضرين، وخاصة في مقاربته للشأن العربي عمومًا والفلسطيني خصوصًا. وفي سياق الزيارة قدّم مسؤول الجهاد الإسلامي في المخيم الأخ أبو هادي بعض مؤلفات الدكتور محمد الهندي للأستاذ عصام فاخوري. 
وختامًا تمّ التقاط الصور التذكارية مع الحضور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق