قيادة فصائل م.ت.ف في منطقة صور تعقد إجتماعها في مخيَّم الرَّشيدية


 ترأس أمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، إجتماع فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور، حيث ضم قيادة فصائل "م.ت.ف" في منطقة صور، وذلك بحضور أمين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في منطقة صور د. خليل نصار، اليوم الاثنين ٣٠\١\٢٠٢٣ في مقر أمين سرها في مخيم الرشيدية.
‎بداية رحب اللواء عبدالله بالأخوة قيادة فصائل المنظمة في المنطقة، مؤكداً أن منظمة التحرير كانت وما زالت وستبقى الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات. 
‎وقال اللواء عبدالله: "إننا في منظمة التحرير الفلسطينية سنبقى على عهد وصاية الشهداء، وسائرون على نفس الطريق التي سلكوها، ومحافظين على الثوابت الفلسطينية وعلى دماء الشهداء،  معاهدينهم على مواصلة النضال حتى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين إلى ديارهم".
‎وبارك المجتمعون العملية البطولية للشهيد خيري علقم وجميع العمليات البطولية التي جاءت كرد طبيعي على جرائم الاحتلال  الصهيوني. 
‎ومن ثم ناقشت قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية الأوضاع الصعبة التي يعيشها أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور في ظل الظروف الاقتصادية الخانقة التي يمر بها لبنان الشقيق، وأكد المجتمعون على ضرورة متابعة قضاياهم من أجل تخفيف معاناتهم الاقتصادية والمعيشية.
‎ودعا المجتمعون لضرورة الحفاظ على أمن المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور، وتوجهوا بالتحية لأبناء شعبنا الفلسطيني في الوطن ولعائلات الشهداء الأبرار وللأسرى البواسل، ودعوا الشباب المقاوم إلى أخذ أعلى درجات الحيطة والحذر أمام ما يقوم به جيش الاحتلال  الصهيوني من عمليات الاغتيال والقتل الممنهج للمقاومين وأن يكونوا على قدر من المسؤولية حفاظًا على أمنهم وأمن شعبنا الفلسطيني في المدن والقرى والمخيمات في فلسطين.
‎وطالب المجتمعون بضرورة العمل على إنجاز المصالحة الوطنية الفلسطينية لقطع الطريق على العدو الصهيوني ومشاريعه التصفوية للقضية الفلسطينية.
‎وثمن المجتمعون موقف السيد الرئيس محمود عباس أبو مازن الثابت والذي تحدى الظغوطات الأمريكية والأوروبية والعربية من أجل إدانة عملية القدس البطولية، وأنه وجه اللوم لكيان الاحتلال، مؤكدًا أن حكومة نتنياهو بن غفير اليمينية المتطرفة هي من تتحمل المسؤولية الكاملة عن التصعيد في المنطقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق