قيادة فتح وفصائل م.ت.ف في البقاع تستقبل الوزير غازي زعيتر ووفد حركة أمل


 استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في البقاع م.فراس الحاج معالي الوزير اللبناني غازي زعيتر ووفدًا من حركة أمل، اليوم الجمعة الموافق ٢٠٢٢/١٢/٢٣ في مكتب قيادة حركة "فتح" في مخيّم الجليل. 
وحضر اللقاء ممثل حركة أمل الحاج علي كركبا، ممثل حزب الله الحاج سهيل عودة، عضو اللجنة المركزية في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني قيادة فرع البقاع أ.اسامة عطواني، أمين سر اللجان الشعبية في البقاع خالد عثمان، ممثل المرابطون جهاد الشياح، أعضاء قيادة منطقة البقاع، أعضاء المكاتب الحركية.
بدايةً رحّب الحاج بمعالي الوزير زعيتر والحضور مؤكّدًا عمق العلاقات مع الأخوة في حركة أمل وحزب الله، ومن ثم أطلع أمين السر معاليه على الوضع الفلسطيني في الداخل والتحديات التي تواجه القضية الفلسطينية، من جرائم احتلال وليس آخرها الإهمال المتعمد بحق الأسرى والتي أدت الى استشهاد القائد ناصر أبو حميد.
وتطرّق الحاج إلى الوضع الفلسطيني في لبنان والصعوبات التي تواجه اللاجئين في ظل الأزمات التي تعصف في لبنان من شتى النواحي، وتناول الحقوق المتعلقة بالفلسطينيين من حق العمل والتملك وغيرها من الحقوق التي يحرم منها أبناء شعبنا.
من جهته أكّد الوزير غازي زعيتر دعمه للشعب الفلسطيني، وأن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية وهي البوصلة التي يتوجه لها كل شريف في العالم. 
وحيا معاليه صمود أبناء شعبنا وتصديه للغطرسة الصهيونية التي تمارسها قوات الاحتلال الإسرائيلي يوميًا عليهم من قتل للأبرياء والعزل ومصادرة للأراضي والممتلكات وتدميرها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق