حركة حماس تستقبل وفد قيادي من جبهة التحرير الفلسطينية في البرج الشمالي

زار وفد قيادي من جبهة التحرير الفلسطينية حركة المقاومة الاسلامية - حماس في مركز الشهداء في مخيم البرج الشمالي برئاسة أمين سر الجبهة في منطقة صور أبو جهاد حبوس ووفد مرافق معه وكان في استقبالهم المسؤل السياسي لحركة حماس في المخيم محمود طه و عبدالله جمعة.
تأتي هذه الزيارة ضمن أجواء انطلاقة حركة حماس الخامسة والثلاثين حيث قدم الوفد التبريكات والتهاني بهذه الانطلاقة المباركة مشددين على الدور الرائد للحركة في مقاومة الاحتلال الاسرائيلي.
وأكد المجتمعون على أهمية توحيد كل الطاقات والجهود لما فيه مصلحة للقضية الفلسطينية ومواجهة المؤامرات التي تحاك ضد أبناء شعبنا في الداخل والشتات مؤكدين على ضرورة دعم المقاومة في الضفة الغربية بكل الوسائل المتاحة لمواجهة المخططات الصهيونية الداعية لتهويد القدس وإفشالها، مع ضرورة تشكيل غرفة عمليات مشتركة في الضفة على غرار الغرفة المشتركة في غزة، كما تطرق المجتمعون للاوضاع المأساوية التي يعيشها أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان، داعين الانروا للقيام بواجبها ووضع خطة طوارىء عاجلة للتخفيف من معاناة اللاجئين الفلسطينيين .
وفي ختام اللقاء شدد المجتمعون على ضرورة تكاتف الكل الفلسطيني من أجل بلسمة المعاناة والعمل على حماية المؤسسات التي تخدم المصلحة العامة في المخيم وعدم التعرض لها .





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق