حركة فتح - شُعبة صيدا تستقبل وفد بعثة قُدامى لاعبي غزّة


 في إطار برنامج زيارتهم إلى لبنان، لبّى وفدٌ من بعثة قدامى لاعبي غزة القادم من أرض الوطن برئاسة رئيس البعثة زياد أبو سمرة دعوة قيادة حركة "فتح" - شُعبة صيدا لحفل فطور صباح اليوم الإثنين ٢٦-١٢-٢٠٢٢، في مقر قيادة الشعبة.
تقدم الحضور إلى جانب وفد البعثة، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في الشتات زياد البقاعي، ونائب رئيس الاتحاد محمود جاد والوفد المرافق، وعضو قيادة حركة "فتح" في منطقة صيدا أمين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة أحمد حداد.
وكان في استقبالهم أمين سر حركة "فتح" - شُعبة صيدا مصطفى اللحام وأعضاء قيادة الشعبة وكوادرها، والمكتب الحركي للشباب والرياضة في شعبة صيدا، ورؤساء الأندية الحركية الأربعة في شعبة صيدا.
بدايةً رحّب أمين سر شُعبة صيدا مصطفى اللحام بالحضور، مثمنًا زيارتهم الكريمة لمقر الشعبة في صيدا، مؤكدًا أنَّ الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات هو شعب واحد ومتلاحم، منوهًا بدور الرياضة الفلسطينية في لم شمل أبناء الشعب الواحد.
بدوره شكر الوفد أمين سر حركة "فتح" - شعبة صيدا وأعضاء قيادة الشعبة ورؤساء الأندية الحركية في الشعبة على هذه المبادرة الكريمة، مثمنين الحفاوة الكبيرة التي حظي بها وفد البعثة خلال الاستقبال في مقر الشعبة، معربين عن سعادتهم التي لا يمكن وصفها بهذه الزيارة إلى لبنان، ولقائهم أبناء شعبهم في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان. 
وتوجهت البعثة بكل آيات الشكر والتقدير لكل من كان له دور في تنسيق وإنجاح زيارة البعثة إلى لبنان.
وفي الختام، تم تبادل الدروع التكريمية، حيث قدم أمين سر حركة "فتح" - شُعبة صيدا مصطفى اللحام درعًا تكريميةً بِاسم الشعبة والمكتب الحركي للشباب والرياضة لوفد البعثة، وبدوره قدم وفد البعثة درعًا تكريميةً لحركة "فتح" - شعبة صيدا.

خبر: محمد الصالح 

تصوير: ناصر عيسى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق