حركة فتح في نهر البارد تستقبل وفدًا من حزب الشعب الفلسطيني

 

استقبل أمين سر حركة "فتح" في شعبة نهر البارد ناصر سويدان، وبحضور أعضاء الشعبة، وفدًا من حزب الشعب الفلسطيني يرأسه المسؤول السياسي للحزب في نهر البارد عمار عوض اليوم الجمعة ٢٣-١٢-٢٠٢٢ في مقر الشعبة في مخيم البارد.
وتخلل اللقاء عرضًا سياسيًا حول الأوضاع الفلسطينية وتداعيات ما يحصل على أرض الوطن، وتداول المجتمعون في أبرز التحديات التي ترتفع في وجه القضية الفلسطينية، فأكدوا ضرورة تعزيز الوحدة الوطنية والعمل المشترك في إطار منظمة التحرير الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني. 
وتركز البحث حول وثيقة التفاهم التي تمت في الجزائر اعتبارا أن المصالحة الوطنية الفلسطينية هي المدخل الوحيد لبناء الوطن ومقاومة هذا العدو الغاشم، وآخر جرائمه اغتيال الأسير البطل ناصر أبو حميد.
وقد توجه الطرفان بالتحية إلى شعبنا الفلسطيني الصامد في القدس والمنتفض في الضفة الغربية وقطاع غزة، والتطرق للحراك الدبلوماسي الذي يقوده سيادة الرئيس محمود عبّاس المتمسك بالثوابت الوطنية.
كما تم التأكيد على المحافظة على المخيم ومطالبة الأونروا باعتماد خطة طوارئ ومعالجة مشاكل ومطالب أهالي المخيم، والتأكيد على رفض سياسة الإغلاق لمؤسسات الأونروا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق