الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في صيدا تحتفي بذكرى الانطلاقة الخامسة والخمسين بسهرة رفاقية

 لمناسبة الذكرى الخامسة و الخمسين لانطلاقة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطينن أقامت قيادة منطقة صيدا، سهرة رفاقية، بحضور عضو قيادة فرع لبنان عبد الله الدنان، وقيادة الجبهة والكادر، وعدد من الرفاق والرفيقات، وذلك يوم الجمعة 2/12/2022 في قاعة الشهيد ناجي العلي.

بدأ الحفل بالترحيب بالحضور، ومن ثم بالوقوف دقيقة على ارواح الشهداء، ثم تحدث فيها مسؤول الجبهة في صيدا أبو علي حمدان، حيث وجه التحية للشهداء والأسرى في الذكرى الخامسة و الخمسين لانطلاقة الجبهة التي آمنت منذ اللحظة الأولى بأن الطريق شاق و صعب و يتطلب تضحيات كثيرة و اننا نناضل من أجل تحرير كل فلسطين .
و تابع من حق كل أبناء شعبنا في الوطن والشتات بأن يفتخروا ويعتزوا بكل مقاوم وشهيد يرتقى من أجل الدفاع عن أرضه ووطنه وقضيته، فهم الأبطال الذين رووا بدمائهم الطاهرة أرض فلسطين لتنبت ثورة ولتستمر المقاومة من أجل تحرير فلسطين كل فلسطين مؤكدًا أن رسالة الجبهة الشعبية في ذكرى الانطلاقة للعدو الصهيوني بأن المقاومة مستمرة رغم كل جرائم وبطش الاحتلال والعدوان المستمر على شعبنا الفلسطيني، ولن يكسر من إرادة شعبنا وعزيمته، ولن تُوقف المقاومة ضرباتها ولن يغتالوا فكرة المقاومة من جذور ووجدان الشعب الفلسطيني .
وختم قائلا:" إن الجبهة االشعبية باقية على عهد الشهداء والأسرى، و على عهد الرفاق الراحلين الذين أسسوا هذا الحزب العظيم، المكون الأساسي من شعبنا.










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق