المقدسي بطل دورة سداسيات الشهيد محمد طه في عين الحلوة ويتأهل للتصفيات النهائية لدورة الشهداء الأقمار الأربعة

 بمناسبة الذكرى الأولى لاستشهاد الشاب محمد طه أقامت “المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في عين الحلوة” دورة رياضية في كرة القدم السداسية بعنوان “كأس سداسيات الشهيد محمد طه ” وذلك اليوم الجمعة 9 كانون الأول/ ديسمبر 2022 على ملعب الشهيد أبو جهاد الوزير عين الحلوة.

وفي نتائج المباريات :
1- الناصرة × المقدسي (فاز المقدسي 4.25 مقابل 2.5)
2- نهاوند × النور (فاز نهاوند 3.5 مقابل 0.5)
3- بيت المقدس ×المقدسي (فاز المقدسي 4.5 مقابل 1)
4- المباراة النهائية: المقدسي ×نهاوند (فاز المقدسي 4.5 مقابل 4) وفاز بكأس الدورة
وبحضور جمهور محب ومتابع من المنطقة تقدمهم المسؤول السياسي لحركة حماس في عين الحلوة السيد ابو حسام زعيتر وأمين سر اللجنة الرياضية لأندية صيدا وعين الحلوة السيد رائد موعد وممثل المؤسسة في منطقة صيدا السيد رمضان محمد وممثلها في عين الحلوة السيد طارق طه ومسؤول العمل الجماهيري في عين الحلوة السيد ابو الصالح وشخصيات إدارية ورؤساء أندية وممثلها في الدورة تم تسليم كأس الدورة لنادي المقدسي.
وبهذا الفوز تأهل المقدسي للتصفيات النهائية لدورة “الشهداء الأقمار الأربعة” والتي ستقام يوم الاثنين القادم في ملعب غولدن بول بعد انتهاء تصفيات يوم الأحد في منطقة صيدا والمية ومية.
و يلتقي نادي النور ونادي الاقصى المية ومية يوم الأحد 11 كانون الأول/ ديسمبر 2022 الساعة 3.00 على ملعب الفوكس، كما تقام دورة رباعية على ملعب غولدن بول كذلك الاحد الساعة السادسة والنصف مساء.









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق