العمل الجماهيري لحماس يجول في منطقة صور: الوحدة الوطنية تتمثل في عرين الأسود

 اعتبر رأفت مرة مسؤول العمل الجماهيري في حركة حماس في لبنان، ان المقاومين الابطال في الضفة الغربية يمثلون نموذجا وطنيا في المقاومة والبطولة، واعتبر ان ما تشهده الضفة الغربية من صمود وبطولة ومواجهة يبعث على الفخر والاعتزاز.
كلام مرة جاء خلال جولة قام بها وفد من العمل الجماهيري في حركة حماس في لبنان أمس السبت، إلى عدد من الشخصيات والوجهاء والفاعليات في منطقة صور في جنوب لبنان، وضم الوفد ابو احمد فضل وعلي موسى.
وشملت الزيارة عددا من الفاعليات و رجال الأعمال، وتضمنت زيارة المتحف الفلسطيني في المعشوق واللقاء بالاستاذ جهاد دكور المشرف عليه، وانتهت بلقاء عدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية في دارة مختار منطقة البص سعيد دكور، الذي أكد على اهمية العلاقة الفلسطينية اللبنانية ودعم خيار المقاومة وشدد على الوحدة الوطنية.
وقال مرة ان الوحدة الوطنية الفلسطينية هي مطلب اساسي لنا، وهي تتجلى اليوم بأفضل صورها في مجموعات عرين الاسود التي يلتف حولها وحول اهدافها كل مكونات وقوى الشعب الفلسطيني.
وتوقف مرة عند الواقع الاجتماعي الذي يعيشه اللاجئون الفلسطينيون في لبنان مشددا على ضرورة تعاون جميع القوى والمكونات لمعالجة الازمات الاقتصادية والانسانية.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق