سيادة المطران عطا الله حنا : نرفض القرار الاحتلالي بابعاد المحامي صلاح الحموري عن مدينته ونعتبره اجراء ظالما عنصريا بامتياز


القدس – قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس صباح هذا اليوم بأن قرار السلطات الاحتلالية الظالم بترحيل المحامي المقدسي صلاح الحموري انما يعتبر تطورا خطيرا وجريمة اضافية تضاف الى الجرائم التي ترتكبها سلطات الاحتلال بحق شعبنا الفلسطيني .

ان المحامي صلاح الحموري هو ابن القدس ويحمل الجنسية الفرنسية ويحق له ان يبقى في القدس فهذه المدينة هي مدينته كما انه ينتمي الى عائلة مقدسية كريمة.
اننا اذ نعرب عن شجبنا واستنكارنا لهذا الاجراء الاحتلالي الخطير فإننا نتمنى من المؤسسات الحقوقية بأن تعمل على ابطال هذا القرار لكي يبقى صلاح الحموري في مدينته وفي كنف عائلته وبين اقربائه واحبائه واصدقائه وابناء شعبه .
ان القرار الاحتلالي بترحيل المحامي صلاح الحموري الى فرنسا انما يندرج في اطار المضايقات التي يتعرض لها شعبنا الفلسطيني والتي هدفها النيل من معنويات وارادة هذا الشعب المناضل والمكافح من اجل الحرية واستعادة الحقوق السليبة .
لا لترحيل المحامي صلاح الحموري فهو منتمن الى مدينته بكل جوارحه ونحن بدورنا نؤكد بأنه يجب ان يبقى في القدس ونرفض سياسات الترحيل والابعاد الظالمة التي ترتكب بحق شعبنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق