لجان المرأة الشعبية في برج البراجنة تحتفي بذكرى الانطلاقة الخامسة والخمسين للانطلاقة المجيدة


 تعزيزا لدور المرأة الفلسطينية في المجتمع، وتأكيدا لدورها وعطائها، وتكريما للمرأة الفلسطينية المناضلة، وتقديرا لعملها ونضالها أقامت لجان المرأة الشعبية الفلسطينية، في مكتب الجبهة الشعبية في مخيم برج البراجنة، حفل تكريم للرفيقات اللواتي شاركن في احياء الذكرى الخامسة والخمسين للانطلاقة، وذلك يوم الثلاثاء في 27 كانون الاول 2022 بحضور لجان المرأة وعدد من الرفيقات، وحضر الحفل عضوا اللجنة المركزية للجبهة الشعبية لفرع لبنان فتحي ابو علي وعلي قيسية وقيادة الجبهة في البرج وعدد من الرفاق.

في البداية رحبت مسؤولة لجان المرأة في البرج رباب فياض بالرفيقات وبالحضور، وقالت:" نجتمع اليوم لشكركم والثناء على جهودكم الكبيرة في رفع المجتمع الفلسطيني، والحفاظ على صموده في الشتات الى أن تحين عودتنا الى فلسطين".
نلتقي اليوم لنكرم الام والاخت الفلسطينية التي كانت ومازالت عنوان النضال والمقاومة في الساحات كافة، واكدت دور المرأة الفلسطينية، واشادت بنضال وتضحيات امهات وزوجات الشهداء، ووجهت الشكر والعرفان باسم الجبهة الشعبية للمرأة الفلسطينية ودورها المتميز في الفترة الاخيرة واثناء احتفالات الذكرى الخامسة والخمسين للانطلاقة .
وكانت كلمة لعضو اللجنة المركزية العامة للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ابو جابر اللوباني، قال فيها:" الرفيقات العزيزات نلتقي اليوم، ونحن نحتفل بالذكرى الخامسة والخمسين لانطلاقة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، لنعبر عن مدى اعتزازنا بدور المرأة الفلسطينية، ويأتي هذا اللقاء والتكريم اليوم بمناسبة الانطلاقة وتقديرا لجهودكن وعملكن وعطائكن في العمل. نلتقي اليوم لنوجه التحية والشكر والتقدير لكن، لانكن انتن نصف المجتمع. انتن رمز العطاء والتضحية، انتن المناضلات المكافحات، فلكن التحية من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ،ومن خلالكن نوجه التحية لأمهات وزوجات الشهداء، والاسرى في السجون الصهيونية، ونعاهدكن ونعاهد ابناء شعبنا بأن نبقى اوفياء للمسيرة التي انطلقت من اجلها الجبهة الشعبية.
وفي الختام وجه ابو جابر التحية للامين العام احمد سعدات، وللاسرى وللشهداء، وللام الفلسطينية المناضلة وللرفيقات المحتفى بهن، وللجان المرأة الشعبية الفلسطينية .






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق