الاجتماع الدوري لشبكة حماية الطفل في مخيم الرشيدية

 عقد صباح يوم 12\12\2022 في قاعة حديقة مخيم الرشيدية العامة الاجتماع الشهري لشبكة حماية الطفل في مخيم الرشيدية بحضور الجمعيات والمؤسسات المحلية المنضوية في الشبكة.
قيم المجتمعون الانشطة داخل اطار الشبكة و مستجدات قسم الحماية بالاونروا من خدمات و مبادرات و تدريبات سيتم تنفيذها من قبل اعضاء الشبكة في المخيم وبإشراف منظمة ارض البشر وبتمويل من الاونروا.




هناك تعليق واحد

  1. غير معرف12/14/2022 11:07:00 ص

    حماية الطفل في المخيمات ،إسم على مسمى أم فقط عنوان للمتاجرة.تخيلوا طفلة عمرها سنة واحدة وشهران أعطب عصب يدها بخطأ طبي لحظة ولادتها في المستشفى الايطالي-صور،ولم يكترثوا لذلك وفرضوا على والد الطفلة تكاليف صور للعظم والعصب والاونروا لم تغطي له فلسا حتى في الولادة بحجة ان الزوجة لبنانية والزوج فلسطيني.واخضعت الطفلة لعلاج فيزيائي في مركز المرأة الخيري في البص والبارحة أخضعت لعملية ليدها في مستشفى اوتيل ديو ونفقات الاستشفاء لم تغطى من قبل ضمان المنظمة (التبرير نفقات النقل التي سيتكلفها موظفهم للذهاب الى اوتيل ديو) أما الانروا(الدفع مسبقا من قبل الوالد ولاحقا تدفع له الانروا)،أي والد الطفلة عليه أن يستدين التكاليف لعلاج ابنته ومن ثم تلحقه المساعدة.
    أي قانون هذا وشريعة الغاب طاغية في مؤسساتنا والانسان الشريف لا نصير له إلا الله والازعر ،كل الفصائل والجمعيات تهابه وبخدمته .
    هل من نصير؟

    ردحذف