محفوظ استقبل وفدا من طلاب الاعلام في جامعة الجنان وأكاديمية تريبولي: لتصويب الاداء السياسي والتشديد على المشترك بين اللبنانيين

استقبل رئيس المجلس الوطني للاعلام المرئي والمسموع عبدالهادي محفوظ، وفدا من طلاب الاعلام في جامعة الجنان و"أكاديمية تريبولي".
 
وشكر الوفد محفوظ على اهتمامه بالاعلام، "على امل ان تكون هناك دورات تدريبية اخرى".
 
بدوره، أكد محفوظ "اهمية ما انجزه المجلس مع المواقع الالكترونية في الشمال، لجهة تدريب الاعلاميين على صياغة الخبر والضرورات الموضوعية والحيادية والمصدر الموثوق".
 
وتحدث عن الوضع الحالي، وقال:"الافق مسدود بالنسبة لانتخاب رئيس"، في ظل غياب الحل الداخلي والانقسامات السياسية الطاغية، وعدم مساهمة الخارج في ايجاد المخارج مما يفاقم الوضع الى مدى غير قريب".
 
وشدد محفوظ على "ضرورة ان يقوم الاعلام بتصويب الاداء السياسي والتشديد على المشترك بين اللبنانيين وأهمية المواطنة، والتنازلات المتبادلة وايجاد فرص عمل في المجال الاعلامي عبر اقامة المدينة الاعلامية، باعتبار ان لبنان يختلف عن محيطه لانه يتبنى الحرية الاعلامية ما يؤهله لان يكون المكان الحقيقي والمناسب للمؤسسات الاعلامية في العالم العربي، وهذا يفترض الخروج من حالة الدولة الفاشلة، الى دولة يعطى الدور فيها لهذه المؤسسات وممارسة الديموقراطية الحقيقية". 
 
وسلم محفوظ أعضاء الوفد شهادات تدريبية، بنجاح المرحلة الاولى من التدريب، وتسلم من رئيس الاكاديمية رفعت الشيخ درعا تكريمية.
 
ثم زار محفوظ برفقة الوفد استديوهات "اذاعة لبنان".






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق