حركة فتح - شُعبة البداوي تجول على فصائل فلسطينية ووطنية

 

في إطار تعزيز التواصل وتوطيد العلاقات والعمل المشترك، جال وفدٌ يرأسه أمين سرّ حركة "فتح" شعبة البداوي سمير شناعة ويرافقه مسؤول العلاقات السياسية إبراهيم الأحمد وأعضاء من الشعبة وكادر تنظيمي على فصائل فلسطينية ووطنية، وذلك يوم الخميس ١٥-١٢-٢٠٢٢ في مخيم البداوي.
وشملت الجولة الجبهة الديمقراطية، وحزب الشعب الفلسطيني، وحركة الانتفاضة الفلسطينية، جبهة النضال الشعبي، حزب فدا. 
وخلال الجولة تم عرض آخر المستجدات السياسية الفلسطينية، ومنها عربدة الاحتلال الصهيوني وممارساته الوحشية بحق أهلنا الصامدين في الخليل وجنين ونابلس وكل المدن، حيث يرتكب الاقتحامات والاعتقالات يومية ويعتدي على الأطفال والنساء والشيوخ.
وأشادوا بالعمليات البطولية التي ينفذها المقاومين ضد الاحتلال ردًا على عنجهيته وقتله الأبرياء، حيث تنوّعت أشكال المقاومة بالسكين بالحجر بالسلاح، وهذا يدل على أن شعبنا لا يستطيع التعايش مع هذا المحتل وسيطرد منها إن شاء الله.
كما أكد الجميع تشابك الأيادي والعمل المشترك في خدمة أهلنا في المخيم، وذلك بتعزيز دور اللجنة الشعبية والاتفاق على برامج خدماتية تفيد فيها المجتمع المحلي، ودعم القوة الأمنية المشتركة بالعناصر لضبط الوضع الأمني دون التدخلات من أي جهة ورفع الغطاء الحزبي والعشائري عن أي مخل بالأمن.
واتفق الجميع على متابعة هذه اللقاءات، كما نوه ممثلو الفصائل بالدور الريادي والطليعي لحركة "فتح" والتي تبادر دائمًا في طرح الحلول وإيجاد مساحات كبيرة للحوار خصوصًا في ظل الأوضاع الصعبة التي تعصف بالبلاد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق