لجان المرأة الشعبية الفلسطينية في مخيم برج البراجنة أحيت ذكرى الانطلاقة ال 55 للجبهة بندوة سياسية

 أحيت لجان المرأة الشعبية الفلسطينية في مخيم برج البراجنة، الذكرى الخامسة والخمسين، لانطلاقة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، ندوة سياسية وذلك يوم السبت الموافق في 3 كانون الاول 2022 ، في مكتب الجبهة في البرج، حضرها عدد من الرفيقات والصديقات، ولجان المرأة.

بعد الترحيب بالحضور، تحدثت مسؤولة لجان المرأة في البرج رباب فياض، مستلهة كلامها بتقديم التحية للشهداء والجرحى والاسرى، وقالت:" إن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين اليوم توقد شعلتها الخامسة والخمسين، عام جديد من النضال والكفاح والمقاومة، عام نجدد فيه العهد والوفاء للشهداء القادة، ولشعبنا بأن نظل مستمرين في النضال والكفاح، والمقاومة حتى تحرير فلسطين كل فلسطين، من بحرها الى نهرها.
وتطرقت في كلمتها إلى دور المرأة الفلسطينية في المجتمع، ومشاركتها إلى جانب الرجل في المقاومة، وأخذ دورها الاساسي والرئيس في السياسية، وكل مناحي الحياة، واإن المرأة كانت وما زالت محل اعتزاز وتقدير، ومكانة كبيرة في الجبهة، وتبوأت مراكز عديدةن وما زالت وكانت محل اعجاب وتقدير ايضا .
كما تطرقت فياض الى الوضع الاقتصادي والمعيشي، وتقليص خدمات الاونروا، وطالبت الجهات المعنية، ومنها الأونروا الوفاء بالتزاماتها، وزيادة خدماتها لشعبنا، كونها هي الشاهد على مأساة شعبنا، ونطالبها بوقف تقليص خدماتها، والعمل على زيادتها ووضع خطة طوارئ شاملة لابناء شعبنا في مخيمات لبنان.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق