اللاعب نادر عوض بطل كأس انطلاقة حماس الـ35 في كرة الطاولة في مخيم الجليل بعلبك

تتابع ”المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان“ نشاطاتها الرياضية في ذكرى انطلاقة حماس الـ35″ في المناطق والمخيمات الفلسطينية في لبنان.

وفي مخيم الجليل في بعلبك البقاع أقامت ”المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في لبنان/ منطقة البقاع ونادي صفد مخيم الجليل دورة رياضية في كرة الطاولة شارك فيها نادي بيت جالا ونادي الشبيبة الفلسطينية ونادي صفد وعدد من اللاعبين الفرديين وذلك في قاعة مركز الشيخ ياسين في مخيم الجليل يوم الإثنين 26 كانون الأول/ ديسمبر 2022.
وبحضور حشد من محبي اللعبة ورؤساء الأندية وشخصيات رياضية وسياسية تقدمهم المسؤول السياسي لحركة حماس في بعلبك السيد وائل عدوان وممثل المؤسسة في البقاع السيد طارق زعيتر وممثلها في مخيم الجليل السيد فرج الحاج ومثل منظمة الشبيبة الفلسطينية السيد علاء غزاوي وممثل نادي بيت جالا السيد حسام جحا  ،تحدث السيد وائل عدوان    مرحبا بالأندية الرياضية المشاركة مثنيا على دور الرياضة والمؤسسة  في رعاية الشباب والناشئة  وحث الشباب على التحلي بالروح الرياضية الأخوية،  مؤكدا في ذكرى الانطلاقة الـ35 لحركة حماس  التمسك بكل الثوابت الوطنية الفلسطينية للقضية الفلسطينية.
وفي نتائج المنافسات فاز اللاعب نادر عوض بالمركز الأول واللاعب اسامة الحاج ثانيا وحل اللاعب باسل ابو الفول بالمركز الثالث. وفي الختام تم تسليم الجوائز والميداليات للفائزين.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق