جبهة العمل الإسلامي: كل الاحترام للبطلة شري وكل من رفض ويرفض التطبيع مع العدو

 


حيت "جبهة العمل الإسلامي" في لبنان في بيان، "بطلة كرة الطاولة اللبنانية بيسان شري، التي انسحبت من بطولة العالم المقامة في البرتغال، رغم صغر سنها – تحت ال11 عاما - لرفضها مواجهة لاعبة صهيونية بعدما أوقعتها القرعة في ذلك، رغم تأثير هذا الأمر على تصنيفها الدولي".
وأشارت إلى أن "البطلة شري صغيرة السن كبيرة الشأن رفعت رأسها ورأس لبنان عاليا، وكانت شامة ونجمة ساطعة في رفضها التطبيع من زاوية الرياضة في وقت سقط فيه الكثيرون وسقطت فيه دول للأسف في وحوله النتنة".
وقالت: "تزامناً مع هذا الموقف البطولي منها كانت دولة الإمارات ماضية في التطبيع مع العدو الصهيوني الغاصب لأرض الإسراء والمعراج تربويا من خلال وضع مناهج تعليمية بمفاهيم اسرائيلية، وتحديدا بإدراجها قضية الهولوكست في خطوة واضحة وهادفة لانتشار ثقافة انكار المذبحة النازية لليهود إبان الحرب العالمية الثانية".
أضافت: "اللافت أن صحيفة "تايمز أوف اسرائيل" ذكرت أن دولة الامارات افتتحت أول معرض لذكرى ما يسمى بالهولوكست في دبي، في حين أنّ الصهاينة ارتكبوا مثلها وأبشع بحق الشعب الفلسطيني المظلوم منذ احتلال فلسطين عام 1948 وإلى يومنا هذا".
وختمت: "كل التحايا والاحترام للبطلة شري ولكل من رفض ويرفض التطبيع من الأبطال العرب والدول الشقيقة والصديقة التي تعتبر الكيان الصهيوني الغاصب هو عدو الإنسانية جمعاء".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق