الشعبية في صيدا تلتقي مسؤول حزب الله في المنطقة الشيخ زيد ضاهر

 زار وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، ضم مسؤولها في منطقة صيدا أبو علي حمدان وعددًا من قيادة المنطقة، حزب الله و كان باستقبالهم مسؤول منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر، وكوادر الجانبين، وذلك يوم الخميس 3/11/2022 .

وقدم الوفد التبريك لقيادة حزب الله بمناسبة ذكرى يوم الشهيد، وتركز البحث حول الهبة الجهادية لأبناء الضفة الغربية، وضرورة دعمها بشتى الوسائل، في ظل الهجمة المنظمة لتصفية القضية الفلسطينية، التي تجلت بقوة من خلال مظاهر النطبيع الأخيرة مع هذا الكيان الغاصب.
وأكد المجتمعون وحدة الصف والكلمة لمواجهة تلك المؤامرات، وضرورة تضافر الجهود السياسية والشعبية لإسقاطها، ونوه حمدان بالدور الكبير الذي تلعبه قيادة حزب الله في هذا المجال.
من جهة أخرى نوه الطرفان بالأجواء الأمنية الهادئة في مخيم عين الحلوة، بفضل التعاون والتنسيق مع الجهات السياسية والأمنية اللبنانية والفلسطينية كافة، مستنكرين الأداء الممنهج في تقليص خدمات وكالة الأونروا داعين المعنيين إلى دعم أهلنا في المخيمات خاصة على المستوى الاجتماعي.
ووجه المجتمعون التحية لأهالي القدس وأبناء الضفة الغربية ومقاوميها لما يسطرونه يومياً من خلال مواجهة العدو بكل الوسائل المتاحة في شوارعها وساحاتها، وفي باحات المسجد الأقصى ليكونوا الحجة البالغة على القاعدين وصرخة الحق المدوية في وجه المحتل.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق