عملية بطولية في القدس المحتلة

 في عملية نوعية بطولية تعيد "إسرائيل" الى أيام مظلمة وفق ما عبّر الخبير الإسرائيلي بالشؤون العربية يوني بن مناحيم، هندس فلسطيني فدائي أو أكثر انفجارين في مدينة القدس المحتلة -بفارق ربع ساعة تقريبًا- قتل خلاهما مستوطن صهيوني وأصيب 18 آخرون بجروح مختلفة وبعضهم في حالة خطرة.
وبحسب وسائل إعلام تابع للعدو، فإنّ 18 مستوطنًا أصيبوا بجروح مختلفة، جراء انفجار وقع في مركز الحافلات المركزية غرب المدينة.
ونقل إعلام العدو عما يسمى "نجمة داود الحمراء" أن "الفرق الطبية نقلت 7 مصابين إلى المستشفيات، منهم 2 في حالة خطرة، و1 إصابته متوسطة، و4 إصابات طفيفة".
وأوضحت أن "ما جرى دوي انفجارين في محطتين للحافلات بالقدس المحتلة بفارق ربع ساعة تقريبًا خلفا حتى الآن 18 إصابة منها حالة حرجة و2 خطرتان".
ولا تزال تفاصيل الحادث قيد التحقيق، إلا أن تقارير أولية أوردتها وسائل إعلام معادية ذكرت أن الانفجار ناتج عن عبوة ناسفة وضعت داخل كيس بالقرب من المحطة، التي كانت تعج بالمسافرين والجنود عندما انفجرت العبوة.
وعقب الانفجارين استنفرت شرطة الاحتلال قواتها إلى مكان الانفجار الذي قامت بإغلاقه، كما قامت بنشر عناصرها في مناطق مختلفة بالقدس ونصبت الحواجز، وأغلقت المداخل الرئيسة المؤدية إلى المدينة المقدسة.
ووفقًا لموقع صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية فإن قوات كبيرة من الشرطة تقوم بأعمال تمشيط وتبحث عن الشخص الذي وضع العبوة الناسفة.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق