وقفة تضامنية في برج البراجنة مع الأسرى الإداريين المضربين عن الطعام في السجون الصهيونية

 


دعمًا لأسرانا البواسل، ونصرة للأسرى الإداريين المضربين عن الطعام، في سجون الاحتلال الصهيوني، أقامت لجنة الاسرى والمحررين في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في بيروت، وقفة تضامنية مع أسرى الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، والأسرى في السجون الصهيونية كافة، والأسرى االاداريين الخمسين المضربين عن الطعام في السجون الصهيونية، وذلك يوم الثلاثاء في ١١ تشرين الاول ٢٠٢٢، بحضور مسؤول الجبهة الشعبية في مخيم برج البراجنة علي قيسية، وقيادة الجبهة في المخيم، والرفاق في منظمة الشبيبة الفلسطينية، ولجان المرأة الشعبية الفلسطينية في مخيم البرج، وفصائل المقاومة الفلسطينية، والاحزاب اللبنانية وحشد من أبناء المخيم.

خلال الوقفة رفعت أعلام فلسطين والجبهة، وصور القائد أحمد سعدات، والرفاق الاسرى، وصور الاسرى المضربين عن الطعام.
بعد الترحيب بالحضور والحديث عن المناسبة، ألقت عضو لجنة الاسرى في الجبهة في لبنان الرفيقة صفاء عثمان كلمة لجنة الأسرى، قالت فيها: نتضامن اليوم في وقفتنا مع أسرانا في سجون الاحتلال الصهيوني ، حيث إن اكثر من ٥٠٠٠ أسير، منهم أسيرات، واطفال يقبعون في أكثر السجون ظلمة في هذا العالم".
وتابعت، أسرانا الثلاثون المضربون عن الطعام منذ اكثر من اسبوعين، ها هم اليوم تبعهم عشرون أسيرًا، ليصبح عدد الاسرى المضربين عن الطعام خمسين أسيرًا، رفضا للاعتقال الاداري، وممارسات وانتهاكات العدو لهم من حرمان من الطبابة والكثير منهم يعاني من أمراض مزمنة، ومنع الزيارات والعديد العديد من المطالب المحقة.
اسرانا البواسل أقمار فلسطين، لا نستطيع الا ان نفخر بكم ونخجل من تضحياتكم. انتم لستم بحاجة لدعمنا بل نحن نستمد القوة منكم من عزيمتكم وإصراركم على قهر السجان. انتم روح التحدي ورمز العنفوان.
تحية لكل أسير واسيرة وطفل معتقل، ونوجه التحية إلى الأمين العام للجبهه الشعبية الرفيق احمد سعدات ورفاقه الابطال
بانتظار انتصاركم على المحتل وشروق شمس حريتكم
ولقائنا على أرض الوطن






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق