إنجاز مشروع إنارة الطرق بعين الحلوة ينهي مرحلة من المعاناة ويعزز مناخات الإستقرار

أنهى الطاقم الفني المولج تنفيذ مشروع إنارة الطرق في مخيم عين الحلوة، والممول من قبل اللجنة الدولية للصليب الأحمر أعماله اليوم الأحد 23/10/2022، وتضمن تركيب "200" لمبة طاقة شمسية موزعة إستنادًا لعملية مسح ميداني نفذها فنيّو الصليب بوقت سابق، في نقاط محددة في الطرق والمفارق الرئيسية والسوق التجاري في مخيم عين الحلوة.
وعلى مدار أسبوع من العمل في المشروع واكب ممثلي اللجنة الشعبية في مخيم عين الحلوة  الطاقم الفني، وتعاطوا مع ملاحظات بعض الأشخاص والجهات على قاعدة تذليلها وتمكين الطاقم من القيام بعمله بيُسر.
هذا ويأتي تنفيذ مشروع الإنارة بهدف الحد من معاناة عامة الناس إبان تحركاتهم وتنقلاتهم بهدف التزاور أو لقضاء حاجاتهم وتدبير شؤونهم الحياتيّة مطلع كل مساء ناهيك عمّا قد يتعرضون له بشكل طارئ وفي ساعات متقدمة من الليل حيث العتمة والظلام سيد الموقف، كما وتكثر المطبات في الشوارع علاوة عليه فإن إنارة الطرق وخاصة السوق التجاري تسهم دون شك في تعزيز النمو والعملية الإقتصادية بالمخيم.
مع إنتهاء العمل في المشروع بعين الحلوة تتوجه اللجنة الشعبية بشكر اللجنة الدولية للصليب الأحمر من جهة، وكذلك الشكر للمهندس الأستاذ سامر أبو داوود وطاقم العمل الذي سعى لإنجاز المشروع والإنتهاء منه بأسرع وقت ممكن، وكذلك الشكر للجندي المجهول الأخ ظافر عكر على عمله وتفانيه لإتمام المشروع. 
ونتمنى لأهلنا في المخيم الإستفادة من المشروع، كما وندعوهم للحفاظ عليه وحمايته وصونه من التعديات.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق