الشعبية تستقبل وفداً من جبهة النضال وبحثت معه آخر المستجدات السياسية

 


استقبلت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في مكتبها في مخيم مارالياس، ببيروت، وفدا من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، ضم عضو المكتب السياسي للجبهة مسؤول الساحات العربية جمال خليل، وأعضاء اللجنة المركزية صالح شاتيلا و د.فريد إسماعيل، وكان باستقبالهم أعضاء المكتب السياسي للجبهة الشعبية، كايد الغول، مروان عبد العال، اكتمال حمد، عمر مرا ، وعضو اللجنة المركزية عبد الله الدنان، وبحثا اخر المستجدات السياسية.

خلال اللقاء تداول المجتمعون الوضع السياسي العام والمستجدات على الصعيد الدولي، وبدء العد العكسي لسقوط هيمنة القطب الواحد، وظهور المؤشرات بالانتقال إلى عالم متعدد الأقطاب.
كما وضع خليل الرفاق في صورة زيارة وفد الجبهة إلى العاصمة الروسية موسكو ولقائه مع القادة الروس الذين أكدوا الاستمرار في دعم الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.
كما تم مناقشة موضوع المصالحة الفلسطينية والجهود الجزائرية المبذولة في هذا المجال، وضرورة الاستمرار بالعمل لإنجاز الوحدة الوطنية.
متوجهين بالتحية لأبناء شعبنا الفلسطيني الذي يتصدى كل يوم لقطعان المستوطنين الصهاينة وآلتهم العسكرية.
وتناول الوفدان الوضع في المخيمات الفلسطينية في لبنان، مشددين على ضرورة دعم أبناء شعبنا في هذه الفترة العصيبة في ظل الانهيار الاقتصادي الشامل، والعمل المشترك لإنهاء بعض الظواهر والآفات السيئة التي تنتشر بين بعض الشباب ومنها المخدرات وغيرها ، وضرورة تضافر الجهود لإنهاءها وباسرع وقت.
واعربت الجبهة عن شكرها لمبادرة الرفاق في جبهة النضال واتفق الجانبان على التعاون والاستمرار في عقد اللقاءات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق