فتح في الشمال تستضيف أمين سر اللِّجان الشّعبية في لبنان



في إطار اللقاءات الدورية للجان الشعبية في لبنان،  استضافت حركة "فتح" في الشمال أمين سرّ اللجان الشعبية وعضو قيادة إقليم حركة "فتح" في لبنان المهندس منعم عوض، ويرافقه الإخوة أعضاء لجان المتابعة المركزية ناصر أسعد، أبو عمر قطب، سعيد مراد، وخالد فرحات، ومسؤول لجنة النازحين الفلسطينيين من سوريا الأخ ياسر رمضان، وبحضور أمين سرّ اللجان الشعبية في الشمال الأخ ماهر غنومي، وذلك يوم الخميس الموافق ١٨-٨-٢٠٢٢ في مكتب قيادة المنطقة في مخيم البداوي. 


وكان في استقبالهم أمين سرّ فصائل (م.ت.ف) وحركة "فتح" في الشمال الأخ مصطفى أبو حرب، ومسؤول الجبهة الديمقراطية في الشمال الأخ عاطف خليل، ومسؤول حزب الشعب في الشمال الأخ أبو وسيم مرزوق. 


وبدوره تحدث الأخ منعم عوض عن آخر المستجدات والأوضاع الإجتماعية التي تحيق  بالمخيمات الفلسطينية في لبنان، ثم أطلع  المجتمعين على آخر التطورات السياسية والتحديات التي تعصف بوجه القضية الفلسطينية، مثمنا صمود قيادتنا وشعبنا الفلسطيني في وجه كل المؤامرات التي تعصف بقضيتنا.

كما أثنى على كلمة الرئيس محمود عباس في ألمانيا، لتعريته للكيان الصهيوني وفضحِ جرائمه المستمرة منذ ما يزيد عن ٧٤ عاما بحق شعبنا الفلسطيني. 


وبدورهم قدم الإخوة المشاركين في اللقاء من منطقة الشمال شرحا مفصلا حول أهم الاحتياجات وأبرز المتطلبات الملحة لأبناء شعبنا الفلسطيني في مخيمي نهر البارد والبداوي، ومنها تأمين تمويل لمشاريع من أجل خلق فرص عمل وتحسين الوضع المعيشي والحدّ من البطالة وآثارها السلبية على مجتمعاتنا. 


وإلى جانب اللقاء كان هناك تقييم لعمل لجنة  المتابعة واللجان الشعبية في الشمال في إطار التحسين والتطوير من أجل التخفيف من معاناة أبناء شعبنا الفلسطيني في مخيمات وتجمعات منطقة الشمال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق