مشفى الراعي والهمشري في يوم طبي مجاني مشترك في مخيم عين الحلوة

نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني " فتح " منطقة صيدا " لجنة العمل الاجتماعي بالتعاون مع مشفى الراعي وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني " مستشفى الهمشري"  وبمشاركة د. عبد أبو صلاح أمين سر اللجنة الشعبية في صيدا وقيادة اللجنة الشعبية في عين الحلوة يوم طبي مجاني في مخيم عين الحلوة في صيدا  لكافة الفئات العمرية بما فيهم الأطفال وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة  وذلك في مقر لجنة العمل الاجتماعي في مخيم عين الحلوة .

وانطلق هذا النشاط من الساعه العاشرة صباحا حتى الساعه الواحدة ظهرا وذلك بمشاركة الأطباء :

الدكتور شوقي يونس أخصائي عظم

الدكتور محمد كجك أخصائي أطفال

الدكتورة رجاء صبحي أبو علي صحة عامة

بالإضافة إلى إجراء فحوصات PCR وتوزيع أدوية مجانية للمرضى .

 

وبدورها أكدت آمال الشهابي على أهمية التعاون بين مشفى الراعي وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني "مستشفى الهمشري"  في اليوم الطبي المجاني للمرضى في مخيم عين الحلوة بعدة اختصاصات في الظروف الصعبة التي يعاني منها أبناء شعبنا الفلسطيني وارتفاع كلفة الاستشفاء والادوية .

 

وأضافت  بالقول : الشكر والتقدير لإدارة مستشفى الراعي وإداراتها بمديريها العام الدكتور عادل الراعي ودكتور الأطفال محمد كجك ودكتور العظم شوقي يونس وايضا وكل الشكر لمدير العام لمستشفى الهمشري الدكتور رياض ابو العينين ومسؤول وحدة التدخل الصحي والكورونا الدكتور زياد ابو العينين والدكتورة رجاء ابو علي والطاقم من الممرضين من الهلال اللذين عودونا على بذل جهود جباره في ظل انتشار وباء كورونا وإطلاق الحملات لمعالجة المرضى من أبناء شعبنا في كافة المخيمات وفي كافة الظروف وأخيرا جزيل الشكر لـ د. وسيم وني المستشار الإعلامي في مستشفى الراعي الذي دعم وساند وتواصل من أجل انجاح هذا اليوم الطبي المجاني  .















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق