موسى: الكيان أراد في حرب تموز كسر المقاومة فكانت محطة انتصار



 نظمت "جمعية الأطباء الرساليين بدون حدود الايرانية"، بالتعاون مع "الهيئة الصحية الإسلامية"، يوماً صحياً مجانياً في مخيم برج البراجنة، وذلك في ذكرى الانتصار في حرب تموز، وتكريماً للراحل الدكتور حيدر دقماق، في الذكرى السنوي الأولى لرحيله، بحضور وفد من الفصائل الفلسطينية والفعاليات الشعبية في المخيم.

وجال الوفد على أقسام مستشفى حيفا، واطلعوا على سير العمل والتقوا بالأطباء، مشيدين بجهودهم شاكرين لهم تعاونهم.

وتحدث بإسم "حركة الجهاد الإسلامي"، مسؤول العلاقات الفلسطينية في لبنان، أبو سامي موسى، حيث أشاد بدور "الجمهورية الإسلامية الإيرانية، الفاعل في دعم القضية الفلسطينية، وحركات المقاومة.

وأشار موسى، إلى أن الكيان الصهيوني أراد في حرب تموز كسر المقاومة، فكانت محطة انتصار لها، ونهوض بشكل قوي".

كما تحدث عن حزب الله، الشيخ عطا الله حمود، حيث أشاد بجهود الجمهورية الاسلامية في ايران الدائم مع القضية ومساندتها في كافة الميادين والمحافل الدولية.

بدوره تحدث بإسم منظمة التحرير الفبسطينية، الدكتور سرحان، مسؤول العلاقات السياسية للمنظمة في لبنان، حيث أثنى على دور الجمهورية الإسلامية ومواقفها المشرفه بدعم القضية الفلسطينية من خلال دعمها المستمر لأبناء الشعب الفلسطيني.

من جهته شكر مدير عام جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، بالوكالة الدكتور خليل مهاوش، الجمهورية والفريق الطبي على مساعدته وتقديم الخدمات الطبية والأدوية والفحوصات المخبرية بشكل مجاني ودائم من خلال هذه الأيام الصحية التي ينظمها بشكل مستمر.

ختاما تحدث الشيخ سامر عنبر، وركز على أهمية هذه الايام من خلال بلسمة  جراح أبناء الشعب الفلسطيني، ومد يد العون له ومؤازرته، شاكراً للجمهورية دورها ومواقفها التابثة  تجاه القضية الفلسطينية.

وفي ختام الجولة، تم تكريم الأطباء الايرانيين من خلال تقديم كوفية فلسطين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق