فدا يلتقي حزب الشعب الفلسطيني



قام وفد قيادي من الإتحاد الديمقراطي الفلسطيني فدا  بزيارة لمقر حزب الشعب الفلسطيني في منطقة صور ( مخيم الرشيدية ) بتاريخ 2022/7/20 ضم عضو المكتب السياسي  للحزب ناصر حسون وعضو لجنة الرقابة الحزبية سعيد مراد وعضو إقليم لبنان فيصل القط .

كان في استقبالهم عضو قيادة إقليم لبنان ومسؤول العمل الشعبي لحزب الشعب ابو جهاد فرحات وعضو قيادة منطقة صور الرفيق  محمد ذيب .

تطرق الطرفان الى الأوضاع السياسية الراهنة  لا سيما على الصعيد الفلسطيني حيث يتعرض الشعب الفلسطيني  لتصعيد عدواني  اسرائيلي خطير يستهدف القضية الوطنية الفلسطينية . 

توجه المجتمعون بالتحية الى جماهير شعبنا الفلسطيني داخل الوطن المحتل، واشادوا بصموده  في مواجهة العدوان الإسرائيلي والمشاريع  الصهيونية والأمريكية. 

اشاد المجتمعون بخطاب رئيس دولة فلسطين السيد محمود عباس ابو مازن  خلال لقاءه  نظيره  الأمريكي جو بايدن والتي عبر خلالها عن حكمته وجرائته وصلابته وتمسكه بالثوابت الوطنية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني بإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين الفلسطينيين . 

تطرق الطرفان لأوضاع اللاجئين الفلسطينيين في مخيمات لبنان والظروف الصعبة والمعقدة التي تخيم على كافة مناحي الحياة للاجئين والنازحين الفلسطينيين حيث غلاء المعيشة وعدم توفر فرص عمل وانعكاسات الأزمة و الاوضاع التي تجري في  لبنان على واقع اللاجئين الفلسطينيين، حيث تمنوا للبنان الشقيق ان يخرج من ازمته معافيا.

طالب الطرفان وكالة غوث الاونروا بالكف عن سياسة تقليص خدماتها على كافة البرامج والخدمات التي تقدمها واكدوا على أهمية تحسينها على كافة الصعد واعتماد خطة طوارئ مستدامة لإغاثة اللاجئين والمهجرين الفلسطينيين من سوريا .

توجه المجتمعون بالتحية   للأسرى والمعتقلين داخل سجون المحتل الصهيوني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق