اللجنة الشعبية لمخيم البرج الشمالي تعقد اجتماعها الدوري بكامل اعضائها



عقدت اللجنة الشعبية لمخيم البرج الشمالي اجتماعًا دوريًا بكامل اعضائها برئاسة امين سر اللجنة الشعبية الحاج محمد رشيد ابو رشيد، حيث ناقشت كافة القضايا في المخيم وسبل معالجتها وتوقفت اللجنة بشكل مطول امام النتائج الكارثية لطلابنا في الشهادة المتوسطة وسبل العمل الفوري والجاد لمعالجة هذه النتائج الخطيرة والعمل على عقد لقاء تربوي لكافة الفاعليات التربوية بالمخيم بأسرع وقت ممكن.

هذا وقد ساد جو من الانسجام والاصرار على تحمل المسؤوليات والعمل المكثف والتعاون بين الجميع لرفع الظلم المعاناة وكافة القضايا التي يعاني منها شعبنا خصوصًا في هذه الظروف الصعبة والمعقدة.
كما توقفت اللجنة امام الوضع الصحي وجائحة كورونا وضرورة العمل على التباعد وارتداء الكمامة واجراء الفحوصات اللازمة عند الضرورة، وعلى الانروا اللالتزام بحالة طوارىء لمتابعة الموضوع.
كما اكد امين السر الحاج محمد ابو رشيد على ضرورة تكاتف الجهود والعمل بكل وطنية ورص الصفوف لنتمكن من العمل والمتابعة الميدانية المباشرة لكافة قضايا اهلنا المحقة بالاعمار والشؤون والصحة وتحمل مسؤوليتنا الوطنية بذلك.
وهنا وامام هذه الظروف الصعبة التي نمر بها تعاهدكم اللجنة الشعبية لمخيم البرج الشمالي ان تكون العين الساهرة والارادة الصلبة لرفع كافة اشكال المعاناة عن كاهل اهلنا. وكما اكدت اللجنة على ضرورة تظافر كافة الجهود من ابناء شعبنا التعاون والتكاتف من اجل تحقيق العدالة والمساواة بين الجميع
ومعًا وسويًا يدًا بيد وكتفًا على كتف حتى نحقق لشعبنا العيش الكريم بكل كرامة وعزة وشموخ حتى العودة الى ديارنا في فلسطين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق