حزب الله يزور جبهة النضال في صور

 زار مسؤول العلاقات العامة في حزب الله في المنطقة الاولى  الحاج خليل حسين برفقة مسؤول ملف المخيمات السيد ابو وائل زلزلي مكتب جبهة النضال الشعبي الفلسطيني حيث كان في استقبالهم عضو المكتب السياسي للجبهة جمال خليل وامين سر الجبهة في لبنان تامر عزيز حيث جرى استعراض اخر المستجدات في المنطقة.

هنأ الوفد الجبهة بذكرى انطلاقتها مؤكدا ان تحرير فلسطين يقترب أكثر فأكثر والتحرير لن ينتظر أن ينضم إليه أحد وأن الخطاب الاخير للامين العام لحزب الله فتح الطريق امام مرحلة جديدة وما قبله ليس كما بعده وهو محطة اساسية على طريق الهزيمة الكبرى للعدو الصهيوني.

وبدوره هنأت الجبهة حزب الله بذكرى انتصار تموز ٢٠٠٦ واربعينية انطلاقة المقاومة مؤكدين وحدة المحور وأن كل انتصار للمقاومة في لبنان هو انتصار لفلسطين وان الجبهات باتت جبهة واحدة.

واعتبر المجتمعون ان اليقين بهزيمة المشروع الاستعمار الامريكي والصهيوني بات واضحا وما مسار التطبيع الذي تشهده بعض العواصم العربية والاسلامية إلا محاولات اخيرة بائسة لن تجدي نفعا فالشعوب هي من تملك الكلمة الفصل.

وختم المجتمعين مؤكدين ان زيارة الرئيس الامريكي للمنطقة لن تغير واقع ان المقاومة في مسار تصاعدي وما هي إلا للحاجة للمنطقة وعليه يجب ان تستغل الانظمة العربية والاسلامية هذه الحاجة لمصلحة القضايا الكبرى واولها فلسطين وليس التوجه للتطبيع كما يحدث.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق