الشيخ ماهر حمود: ان العمل المقاوم هو من يصنع معادلات القوة



وكالة القدس للأنباء - مصطفى علي

رأى رئيس اتحاد علماء المقاومة، الشيخ ماهر حمود، على أن "العمل المقاوم المسلح ضدّ الاحتلال في غزة والقدس والضفة والداخل وكل فلسطين، هو من يصنع معادلات القوة ولا بد من الحفاظ على استمراريته وتصعيد المواجهات مع العدو حتى زوال الاحتلال عن كل فلسطين".

ونوَه حمود في تصريح خاص لـ"وكالة القدس للأنباء"، أثناء مشاركته في حفل تأبين  الشهيد جمال أبو سمهدانة، الذي نظمته "لجنة دعم المقاومة في فلسطين"، في قاعة "رسالات" في العاصمة بيروت، بالمزايا والخصال المقاومة التي يتمتع بها الشهيد القائد أبو سمهدانة، والذي وحَد بها كلمة المقاومة في فلسطين.

وقال: "إن ما يميزالشهيد أبو سمهدانة أنه انطلق بتجربة شخصية واستفاد من تجاربه السابقة مع علاقته بكافة الفصائل، وأدى دورًا مميزًا، والمهم أن هذا الدور أتمَه الآخرون ولم يتوقف، وهو جزء من المقاومة ككل، هو جزء من سرايا القدس وكتائب القسام وشهداء الأقصى وكل من حمل سلاحًا في وجه العدو الصهيوني سواءً في النظرية أو التطبيق".

وعلى صعيد تنامي قدرات محور المقاومة، أكد حمود أننا  "بتنا نتكلم من منطلق قوة،  فالوضع الذي نحن فيه الآن يدلل على ذلك، حيث يعترف العدو قبل الصديق أن المقاومة هي أقوى من أي وقت مضى، فيما نجد أن العدو في كثير من التخبط السياسي والأمني والمعنوي".

أما في ما يخص حالة التطبيع العربي مع العدو، فاعتبر حمود بأنها "لا قيمة لها وهي تفضح المتآمرين وتقوي عزيمة الأبطال المجاهدين المقاومين".

وختم الشيخ حمود كلامه، داعيًا جماهير أمتنا العربية والإسلامية إلى "الإنضمام إلى صف المقاومة روحًا ومضمونًا، من أجل تقريب موعد تحرير فلسطين والقدس وكل المقدسات".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق