أبو العردات يُهنِّئ أبناء شعبنا والأمة العربية بحلول عيد الأضحى المبارك


 

هنأ أمين سر قيادة حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي أبو العردات عموم أبناء شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات بحلول عيد الأضحى المبارك، آملاً أن يعيده الله على شعبنا المناضل والمكافح الصامد، وهو يتمتع بكامل حريته وإستقلاله وعودته إلى أرضه ووطنه وإقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وتوجه أبو العردات بالتهنئة للشعب اللبناني الشقيق وجميع مرجعياته الرسمية والحزبية والدينية، داعيًا المولى عزّ وجل أن يعيد هذه المناسبة الكريمة والعظيمة على لبنان الشقيق وقد تعافى من كل أزماته الإقتصادية والإجتماعية وأن ينعم شعبه بالتقدم والإزدهار والرخاء.

كما هنأ ابو العردات شعوب الأمتين العربية والإسلامية، راجياً من الله أن تنعم شعوب منطقتنا والعالم العربي والإسلامي بالأمن والسلام.

وهنأ أبو العردات جميع الأخوات والأخوة قيادات وكوادر ومناضلي حركة "فتح"، والفصائل والقوى الوطنية والإسلامية الفلسطينية، وأُسر وعوائل الشهداء والأسرى والجرحى، متضرعًا إلى الله أن يحل علينا العيد القادم وتكون فلسطين قد تحررت من الاحتلال الغاصب، وأن يتمتع شعبنا بالحرية والسيادة والاستقلال الوطني وإقامة دولته الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين.

وتوجه أبو العردات بتحية إجلال وإكبار لأرواح الشهداء الأبرار وللأسرى والمعتقلين البواسل في سجون الاحتلال الصهيوني آملا أن ينعموا بالحرية والفرج العاجل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق