حركة فتح في الشَّمال تستقبل وفدًا من حماس

 استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة الشمال الأخ مصطفى أبو حرب، بحضور عضو قيادة المنطقة الأخ خالد عبود، وأمين سرّ شعبة البداوي الأخ سمير شناعة، وفدًا من حركة "حماس" ضمّ ممثل حركة "حماس" في الشمال الأخ أبو بكر الأسدي، والإخوة أبو ربيع شهابي ومهدي عساف، يوم الثلاثاء ١٢-٧-٢٠٢٢ في مكتب قيادة المنطقة مخيم البداوي. 

وجاءت هذه الزيارة لمناسبة عيد الأضحى المبارك وتبادل التهاني، وفي إطار توطيد العلاقات وتعزيز العمل المشترك لما يصب في المصلحة العامة لمخيمات الشمال. 

تناول اللقاء عرضًا سياسيًا حول الأوضاع الفلسطينية وتداعيات ما يحصل على أرض الوطن، وأشاروا إلى أبرز التحديات التي ترتفع في وجه القضية الفلسطينية، حيث أكدوا ضرورة تعزيز الوحدة الوطنية والعمل المشترك في إطار خدمة القضايا الوطنية.

وأكد المجتمعون الحفاظ على أمن واستقرار المخيمات من خلال تعزيز العمل المشترك. 

كما ناقشوا عدة قضايا، ومنها الأوضاع المعيشية والاقتصادية الصعبة التي تحيق بالبلاد، وضرورة إيجاد حلول سريعة لتخفيف العبء عن شعبنا.

وأكدوا أهمية نسج العلاقات الجيدة وتمتينها مع الجوار لقطع دابر الفتنة بين شعبنا الفلسطيني في المخيم وشقيقه اللبناني.

كما ناقشوا جريمة القتل المروعة التي راح ضحيتها امرأة بريئة في مخيم نهر البارد، حيث أدان الطرفان هذا العمل بكل تفاصيله، فهو خارج عن عاداتنا وقيمنا وثقافة شعبنا، وطالبوا بضرورة كشف الجناة وإنزال أقصى العقوبات بهم.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق