فلسطينية ضمن أفضل 30 موهبة في الشرق الأوسط

 

اختارت مؤسسة CAMPAIGN البريطانية (شركة عالمية كبرى في مجال الإعلام والتسويق)، الشابة ميسم عزام، من فلسطينيي لبنان، ضمن أفضل 30 موهبة إعلامية وتسويقية تحت سن الـ30 عامًا في الشرق الأوسط، للعام 2022.

ونشرت ميسم، مساء أمس الخميس، عبر حسابها على منصة "فيسبوك"، منشورًا أعلنت فيه خبر اختيارها، وعبّرت عن فخرها بهذا الإنجاز، قائلة إنها "تأمل من الله أن يلهمها لاستخدام موهبتها في خدمة القضية الفلسطينية".

وباختيار الشركة لميسم، تكون الشابة الفلسطينية قد صنعت قصة نجاح جديدة، لتثبت للعالم أن العقل الفلسطيني قادر على تحقيق الإنجازات، رغم ما يواجهه من عراقيل وصعاب.

ودرست ميسم، ابنة الـ24 عامًا، في مجال الإعلام والتواصل، وتخرجت من "الجامعة الأمريكية" في بيروت بدرجة التميّز.

وانتقلت قبل أربع سنوات إلى دبي، وعملت في عدة شركات كبرى على مستوى الإمارات العربية المتحدة، في مجال التسويق وصناعة المحتوى وإدارة حملات مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت ميسم أن الشركة التي تعمل فيها، وهي "مجموعة ماجد الفطيم" (شركة إماراتية قابضة تمتلك مراكز تسوق ومحلات تجزئة ومؤسسات ترفيهية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا)، رشحتها عن لائحة العالم العربي، "في إطار إبراز المواهب العاملة بمجال الإعلام والتسويق، ونظرًا لنجاحها الباهر في الشركة".

وبيّنت ميسم لـ"قدس برس" أنها تقود "استراتيجية صناعة المحتوى ووسائل التواصل الاجتماعي في مجال الترفيه والتسلية".

وأشارت إلى أن CAMPAIGN" شركة ومجلة عالمية، تُعنى فقط بعالم التسويق وعالم الميديا، وهي تواكب أخبار ونشاط عالم التواصل الاجتماعي، حول العالم أجمع، وفي كل عام تصدر عنها لائحة تضم أفضل المواهب في العالم".

ويعيش في محافظات لبنان الخمس، 174 ألفًا و422 لاجئًا فلسطينيًا، في 12 مخيمًا و156 تجمعًا، وفق أرقام إدارة الإحصاء المركزي اللبناني لعام 2017.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق