قيادة فتح وقوات الأمن الوطني الفلسطيني في البداوي استضافتا رئيس الهيئة العربية لمكافحة المخدرات

  


استضافت قيادة حركة "فتح" وقوات الأمن الوطني الفلسطيني في الشمال رئيس الهيئة العربية لمكافحة المخدرات الدكتور محمد عثمان، في المقر العام لقوات الأمن الوطني بمخيم البداوي، في حضور أمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة "فتح" في الشمال مصطفى أبو حرب وقائد قوات الأمن الوطني في الشمال العقيد بسام الأشقر، الى جانب قيادة الحركة التنظيمية والأركان وقادة الكتائب العسكرية.

 
ولفت بيان لحركة "فتح" الى أن قيادتها "رحبت بالدكتور محمد عثمان وتعاونه المستمر في خدمة المخيمات والمجتمعات، لا سيما من خلال تخصصه في مجال الحد من انتشار آفة المخدرات والطرق العلاجية المجتمعية الوقائية التي من الممكن أن تحصن مخيماتنا ومجتمعاتنا من هذه الآفة التي تضر بالشعوب أينما وجدت. وتطرق الطرفان الى السبل العملية والميدانية التي بالإمكان القيام بها من أجل مواجهة هذه الآفة وعدم انتشارها. ودعا الحضور الى ضرورة تفعيل دور المؤسسات والجمعيات، وتسليط الضوء على هذه الإشكالية من خلال البرامج والحملات التوعوية واستحداث مراكز خاصة تتعلق في هذا المجال على الصعيد المهني والعلاجي".
 
وأشار البيان الى أن "الطرفين توصلا الى ضرورة إنشاء فريق عمل تقني متخصص في هذا المجال، والعمل على الحد من انتشارها، مع ضرورة أن يبقى التعاون مستمرا للوصول الى نتيجة مرضية تخدم أهلنا وشعبنا ومجتمعاتنا".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق