ابو هولي يقدم التعازي الى عائلة اليوسف وجبهة التحرير الفلسطينية بوفاة ابو السعيدين



 قدم عضو "اللجنة التنفيذية" لـ "منظمة التحرير الفلسطينية"، رئيس "دائرة شؤون اللاجئين" الدكتور أحمد أبو هولي، التعازي الى نائب الامين العام لـ "جبهة التحرير الفلسطينية" اللواء ناظم اليوسف، بوفاة الاخوين القائد الوطني عضو المكتب السياسي للجبهة صلاح اليوسف وعميد العمل الشعبي عضو "اللجنة المركزية" ابو السعيد اليوسف.. وذلك خلال زيارة قام بها الى منزله في الهلالية – صيدا، حيث وصل الى لبنان للمشاركة في اجتماع اللجنة الاستشارية" الخاصة بـ "الاونروا" الذي سيعقد في بيروت في منتصف شهر حزيران الجاري.


وقدم أبو هولي التعازي الى اللواء ناظم بحضور شقيقيه اللواء ابو علي كاظم والشيخ علي اليوسف، وأعضاء اللجنة المركزية للجبهة "يوسف ناظم اليوسف وابو وائل كليب والحاج محمود حجير"، ومسؤول منطقة صيدا يحي حجير، كامل اليوسف علي ناظم اليوسف، وسعيد محمد اليوسف.

وقد رافق ابو هولي وفد قيادي من "دائرة شؤون اللاجئين" ضم رامي المدهون وعلي صوافتة"، رئيس الدائرة في لبنان جمال فياض وامين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان المهندس عبد المنعم عوض.

وقال ابو هولي ان خسارة الفقيدين كبيرة جدا للقضية الفلسطينية وليس لعائلة اليوسف التي نحب ونحترم، مضيفا "ان زيارتنا الى هذا البيت الكريم وضعت في سلم اولوياتنا عند وصولنا الى لبنان، لنعزي انفسنا ونعزيكم بهذه الخسارة الجسيمة، ونسال الله لهما الفردوس الاعلى، وباسي وباسم زملائي ودائرة شؤون اللاجين واللجان الشعبية نقدم عزاءنا الى هذه العائلة الكريمة المناضلة التي اختارت النضال من اجل فلسطين وقدمت التضحيات الجسام، وان شاء الله يغفر لهما ويحميكم جميعا".

وشكر الشيخ علي اليوسف باسم العائلة هذه الزيارة والتعزية، وقال "ان ما يبلسم جراحنا هذا الوقوف الى جانب العائلة في مصابها الجلل بفقدان اخوين من ابنائها في وقت زمني قصير، ولكن لا نقول الا ما يرضي الله، ونسال الله ان يغفر لهما، وعزاؤنا انهما كانا يناضلان من اجل فلسطين ولهما مواقف وطنية كثيرة تشهد لها المخيمات والساحات وميادين النضال وحبهما لفلسطين كبير جدا".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق