وفد قيادي من الشعبيّة يلتقي المناضل الياباني الثائر كوزو أوكاموتو


 

وفاءً وتقديرًا له على ما قَدّمه في خدمة الثورة الفلسطينيّة من عملياتٍ بطوليةٍ ضد الكيان الصهيوني، نظّم وفد قيادي من الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين تقدّمه نائب الأمين العام الرفيق القائد جميل مزهر وأعضاء من المكتب السياسي زيارة للمناضل الياباني الثائر كوزو أوكاموتو أحد منفذي عملية مطار اللد البطوليّة، اطّلع خلالها الوفد على الأوضاع الصحيّة للرفيق الياباني.

وعَبّر الرفيق نائب الأمين العام عن سعادته بهذا اللقاء مع أحد الأبطال الأُمميين الذين سخّروا حياتهم في خدمة قضية فلسطين، نقل خلالها تحيّات الرفيق الأمين العام القائد أحمد سعدات ورفاقه في منظمة السجون، وكافة الرفيقات والرفاق والمقاتلين في غزّة والضفة والداخل المحتل و القدس .
واعتبر أنّ هذه الزيارة لهذا المناضل الثائر بكل ما تحمله من معانٍ ووفاء وتثمين وتقدير له، فإنّها في الوقت ذاته استحضار لتجربة ثوريّة متقدمة أبطالها ثُلة من المناضلين الأمميين الذين خاضوا غمار الثورة الفلسطينيّة جنبًا إلى جنب مع المقاتلين وخصوصًا الجبهة الشعبيّة، وقاموا بواجبهم اتجاه فلسطيني وقضيتها العادلة.
وأكَّد الرفيق مزهر أنّ هذه الزيارة تأتي وفاءً للمقاتلين الأحرار الذين امتشقوا البنادق ضمن حركات التحرّر العالمي دفاعًا عن قضية فلسطين العادلة، معربًا عن تقديره وفخره واعتزازه بكل المقاتلين الذين وقفوا إلى جانب شعبنا الفلسطيني من مقاتلين ومتضامنين.
وعَبّر مزهر عن اعتزازه بوجود الرفيق كوزموتو ورفاقه كجزءٍ أصيل لا يتجزأ من تاريخ الجبهة، مُشيدًا بتضحيات وبطولات الرفيق كوزموتو، واصفًا إيّاه بأنّه أيقونة نضاليّة أمميّة سجّلها تاريخ شعبنا بحروفٍ من ذهب.
وعاهد مزهر الرفيق وجميع الرفاق والمتضامنين الأمميين بأنّ الجبهة ستبقى وفية لهؤلاء الثوار، ولن تتوانى لحظة عن تلبية حقوقهم ومطالبهم النضاليّة.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق