مستشفيات الهلال الأحمر تنظم وقفات احتجاجية رفضاً لإجراءات يونس الخطيب بحق الجمعية في لبنان

استنكاراً للفساد وسوء الإدارة والقرارات التعسفية التي يتخذها رئيس جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني يونس الخطيب بحق فرع لبنان، نظمت الكوادر الطبية والإدارية في المستشفيات التابعة لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في لبنان وقفات احتجاجية، اليوم السبت ١٨-٦-٢٠٢٢. 

الوقفات التي شملت المستشفيات الخمسة في كل المناطق في لبنان شارك فيها المدراء والطواقم الإدارية والأطباء والكادر الطبي، حيث رفع المشاركون يافطات رافضة لإجراءات رئيس الجمعية بحق الجمعية في لبنان ولسوء إدارته وإجراءاته العشوائية على حساب صحة ومصلحة شعبنا. 

وقد طالب المشاركون بإيقاف كافة القرارات والإجراءات التعسفية بحق الجمعية في لبنان التي يتفرد بإصدارها يونس الخطيب، لا سيما أن الخطيب قد أبلغ الجهات المانحة بوقف كل أشكال الدعم للجمعية في لبنان مما يؤثر على تقديم الخدمات، وخاصة لمرضى غسيل الكلى وجميع الخدمات الطبية لأبناء شعبنا، وكذلك قام بتجميد الحسابات البنكية للفرع... وكأن أبناء شعبنا الفلسطينيين اللاجئين في لبنان ليسوا جزءاً من الشعب الفلسطيني. 

واستنكر المشاركون  الصمت المريب تجاه سياسة الخطيب بحق شعبنا الفلسطيني في لبنان مؤكدين أنها تشكل تعبيراً واضحًا عن انتهازيته واستهتاره السافر بصحة شعبنا وعذاباته وآلامه.... 

وأن تلك الآجراءات ستؤدي  إلى توقف العمل في كافة المراكز الطبية مما يؤدي إلى إغلاقها نهائياً..










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق