اللواء شبايطة يستقبلُ وفدًا من الصليب الأحمر الدُّولي



 استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة، بحضور عضو قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان آمال الشهابي، ومسؤول حركة "فتح" في عين الحلوة العقيد ناصر ميعاري، في مقر قيادة المنطقة في مخيم عين الحلوة، وفدًا من الصليب الأحمر الدولي، اليوم الأربعاء، ٨-٦-٢٠٢٢.

وضم وفد الصليب مدير البعثات الدولية، ومدير العمليات في الصليب الأحمر في لبنان السيد كلنور، ورئيس البعثة الفرعية للصليب الأحمر الدولي في جنوب لبنان السيد ممدوح زعبل، والمستشار محمد تكلي.

بدايةً رحب اللواء شبايطة بوفد الصليب، متقدمًا بجزيل الشكر على ما يقومون فيه من خدمات متنوعة لشعبنا في مخيمات لبنان، مؤكدًا أننا سنواصل تعاوننا معكم ودعمنا بكافة أطرنا التنظيمية وفي فصائل المنظمة والأمن الوطني والقوة المشتركة.

من جانبه، قال كلنور: "إنها فرصة جيدة إلى جانب متابعتي اليومية في العمل أن أكون اليوم معكم وإلى جانبكم وأستمع عن قرب إليكم لتكون الصورة أوضح لدينا لمواصلة عملنا بشكل صحيح".

من جهته، وضع اللواء شبايطة الوفد بصورة الأوضاع بشكل عام ولا سيما الأمنية، مؤكدًا أن مخيمنا تاريخيًا مستهدف بصفته عاصمة الشتات الفلسطيني وفيه العدد الأكبر من اللاجئين وفي كل فترة تعمل جهات عدة على زعزعة الأمن في المخيم.

وقال شبايطة: "إن قوة حركة "فتح" وقوات الأمن الوطني هي التي أفشلت كل المشاريع الهادفة إلى ضرب أمن المخيم وسنفشل بحكمة كما نعمل دائمًا كل من يتربص بأمن شعبنا وأهلنا في المخيمات".

وأكد شبايطة أننا في حركة "فتح" ومنظمة التحرير لن نتدخل بشؤون أحد من الأخوة العرب وبخاصة أخواننا اللبنانيين بأي شكل من الأشكال إلا في تلك التي نكون فيها عنصر إيجابي ومساهم في تعزيز أمن وأمان البلد الشقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق