حركة حماس تبحث مع عصبة الأنصار الاسلامية في عين الحلوة تطورات قضية فلسطين والأوضاع في المخيمات الفلسطينية في لبنان


في إطار تواصلها المستمر مع الفصائل والقوى الوطنية والاسلامية  الفلسطينية، زار وفد من حركة المقاومة الاسلامية حماس برئاسة علي بركة رئيس دائرة العلاقات الوطنية في الخارج، قيادة عصبة الأنصار الإسلامية في مقرها في مخيم عين الحلوة، حيث التقى الشيخ أبو طارق السعدي مسؤول العلاقات السياسية في عصبة الأنصار بحضور الشيخ ابو شريف عقل المسؤول الاعلامي في العصبة. 


وجرى خلال اللقاء بحث آخر المستجدات في فلسطين المحتلة، وأوضاع شعبنا الفلسطيني في مخيمات لبنان.

وأدان الجانبان العدوان الصهيوني المتواصل على أرضنا وشعبنا ومقدساتنا، وآخرها الاقتحامات المستمرة للمسجد الاقصى المبارك، وتصاعد عمليات الاغتيال الصهيوني في الضفة الغربية المحتلة، واستمرار حصار قطاع غزة وشن هجمات جوية وبرية وبحرية ضد أهلنا المحاصرين في القطاع.

ان هذا العدوان الغاشم لن يرهب شعبنا الفلسطيني المجاهد، بل يزيده قوة وتصميما على مواصلة طريق المقاومة حتى التحرير والعودة.


واتفق الجانبان على تفعيل التضامن الجماهيري الفلسطيني والعربي مع شعبنا الصامد في فلسطين المحتلة، والعمل معا على تعزيز  صمود شعبنا في مخيمات لبنان والمحافظة على السلم الأهلي في المخيمات وجوارها، مؤكدين على ضرورة تعزيز العمل الفلسطيني المشترك لخدمة شعبنا في لبنان، والدفاع عن قضاياهم والمطالبة بحقوقهم الانسانية والاجتماعية والضغط على وكالة الانروا لتحسين خدماتها والقيام بدورها في إغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطنيين لحين عودتهم إلى ديارهم .


كما أكد الجانبان على تعزيز العلاقة مع الشعب اللبناني الشقيق، والوقوف الى جانب لبنان في وجه الاطماع الصهيونية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق