المكتب الحركي الطلابي - منطقة الشمال يزور جامعة الجنان - فرع طرابلس



في إطار التواصل مع الجامعات والمعاهد من أجل الحصول على أفضل التسهيلات والخدمات لأبنائنا الطلاب، زارَ وفدٌ من المكتب الطلابي الحركي يترأسه أمين سر المكتب في الشمال الأخ أسامة أبو حرب ويرافقه مسؤول المكتب الطلابي في نهر البارد الأخ زيدان وهبة ومسؤولة المكتب في شعبة البداوي الأخت سهام الحلو والطالبة نورهان الكوني، جامعة الجنان اليوم الخميس الموافق ٣٠-٦-٢٠٢٢، حيثُ التقى عميدة شؤون الطلاب وكلية العلوم السياسية في الجامعة د. أليسار فرحات.

بدورها رحبت الدكتورة أليسار فرحات بالوفد، وتحدثت عن العلاقة المميزة التي تربط الجامعة بالمكتب الحركي الطلابي.
وأبدت كل الإستعداد لدعم الطالب الفلسطيني، كما قدمت شرحا عن الإختصاصات الموجودة في الجامعة.
بدوره توجه أبو حرب بالتحية والتقدير إلى جميع الموظفين في جامعة الجنان على جهودهم المبذولة في إطار الإهتمام بالشؤون الطلابية بكافة الجوانب العلمية التحصيلية والانسانية، واهتمامهم بالطالب الفلسطيني بشكل خاص، متمنيا لهم دوام النجاح والتقدم.
كما تحدث إننا اليوم في لقاء تعارفي لتعزيز التواصل وتوطيد العلاقات فيما يصب لخدمة أبنائنا الطلبة، فنحن في المكتب الطلابي كنا وما زلنا الأحرص على رعاية طلابنا، لإيماننا المطلق بأن سلاح العلم هو طريق الخلاص لشعبنا وإثبات وجوده وتقرير مصيره بإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين".
وقد تم الاتفاق على تقديم منح وخدمات وتسهيلات لطلابنا الراغبين بالالتحاق بالجامعة للعام الدراسي الجديد ٢٠٢٢-٢٠٢٣ في مختلف الاختصاصات.
كما تم الاتفاق على تحضير لقاء موسّع يجمع إدارة الجامعة بطلبة مخيّمات الشمال مطلع الشهر القادم.
وأكدت إدارة الجامعة أهمية استمرار التواصل لما فيه مصلحة الطلاب.
وفي نهاية اللقاء شكر الوفدُ إدارةَ الجامعة على حسن الاستقبال وعلى اهتمامهم الخاص بالطالب الفلسطيني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق