مجدو تنظم مهرجان جماهيري أبطال ضد التطبيع في برج البراجنة

 

دعماً لصمود الشعب الفلسطيني المنتفض في القدس وكافة الميادين، نظمت منظمة الجيل الجديد "مجدو"، مهرجانًا جماهريًا حاشدًا بعنوان أبطال ضد التطبيع" في ملعب "روضة أبناء القسام" بمخيم برج البراجنة في العاصمة بيروت.

تخلل المهرجان كلمات لممثلي الفصائل الفلسطينية والقوى والأحزاب اللبنانية ورياضيين ضد التطبيع، كما جرى عرض وصلات فنية تراثية واستعراض قتالي لأشبال فرق الجيدو الرياضية.

وألقى عضو المكتب السياسي لـ"الجبهة الديمقراطية"، يوسف الأحمد، كلمة قدم فيها التحية لأهلنا في القدس والمرابطين في المسجد الأقصى وسائر الأراضي المحتلة، ووجهً التحية لأبطال ضد التطبيع ولكل حر في العالم وفي وطننا العربي، الذي يسجل اليوم مواقف البطولة برفضه للتطبيع مع الاحتلال بكافة المجالات السياسية والفنية والرياضية.

كلمة لبنان الشقيق ألقاها عضو المجلس الأعلى في "الحزب السوري القومي الاجتماعي"، سماح مهدي، الذي وجَه التحية لأبطال القدس وفلسطين على المواجهات البطولية، التي يقدمها بوجه الإرهاب الصهيوني دفاعاً عن المسجد الأقصى ومقدسات الأمة".

ودعا مهدي في ختام حديثه، العرب والمسلمين وأحرار العالم بتوجيه البوصلة نحو فلسطين، من أجل منع الاحتلال الصهيوني ومستوطنيه من التمادي في اعتداءاته وتدنيسه لباحات المسجد الأقصى".

كلمة "رياضيين ضد التطبيع"، ألقاها بطل الجودو اللبناني، مالك زيباوي، أكد رفضه للتطبيع مع العدو الصهيوني ومواصلة دعمه للحق الفلسطيني بأرضه  حتى آخر رمق في حياته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق