اللجان الشعبيه في منطقة صيدا تنعي المناضل ابو بسام المقدح


بسم الله الرحمن الرحيم

(مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا).
صدق الله العظيم
ببالغ الحزن والألم، وتسليما بقضاء الله تلقّينا نبأ وفاة المناضل "أبو بسام المقدح"، رحمه الله واسكنه فسيح جناته.
لقد رحل المناضل ابو بسام من اهالي بلدة الغابسيه في فلسطين الحبيبة ، ومن الرعيل الاول في مسيرةٍ الكفاح والنضال في سبيل فلسطين ودفاعا عن الحقوق والثوابت الفلسطينيه ، وحق شعبنا في العودة والدولة الفلسطينية المستقله عاصمتها القدس، والعيش بآمن وكرامة في مخيمات اللجوء.
إنّنا في اللجان الشعبيه لمنظمة التحرير الفلسطينيه في منطقة صيدا نشهد ان المناضل ،«ابو بسام »، كرس حياته في العمل النضالي الفلسطيني ، كما وعرفناه ابان عمله في اللجان الشعبيه صديقا ، مخلصا ، وفيا ، حسن المعشر ويتحلى بالاخلاق الحميدة ، محبا لرفاقه وابناء شعبه ، وكان ملتزما اداء واجباته حريصا على سلامة وأمن اهلنا في المخيمات وفي مخيم عين الحلوة.
اننا في اللجان الشعبيه ونحن نودع اخا وزميلا ورفيق درب فإنّنا نتقدم بأصدق مشاعر العزاء والمواساة إلى ذوي الراحل ومحبي الشهيد ابو بسام المقدح، والى الاخوة في طلائع حرب التحرير الشعبيه - قوات الصاعقه الكرام، سائلين المولى عزَّ وجل أن يتغمَّدَه بواسع رحمته، ومغفرته ، وان يجعل مثواه الجنة.
وانا لله وانا اليه راجعون.
اللجان الشعبيه في منطقة صيدا
1/6/2022

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق